جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رزان مغربي: نفسي في ولد.. وهكذا تعرفت على زوجي

الخميس 21 نوفمبر 2013 | 11:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
475
رزان مغربي: نفسي في ولد.. وهكذا تعرفت على زوجي

تنتظر النجمة اللبنانية رزان مغربي مولودها الأول بعد شهور قليلة، ولكنها لم تكشف عن جنس مولودها حتى الآن.

رزان بررت عدم الإعلان عن زواجها طيلة الفترة الماضية قائلة: «لأني مؤمنة ألا أمنح السؤال القذر شرف الرد، لذا قررت أن أبتعد قدر الإمكان وتحملت إهانات وسخافات كثيرة نالت مني ومن سمعتي، وقلت لنفسي من يقول «عني حاجة دلوقت بكرة هيجيني يعتذر لي ويقول أنا أخطأت في حقك».

وتابعت:«ثم أنا تزوجت على سنة الله ورسوله منذ حوالي 3 سنوات تقريباً، وتحديداً في عام 2010، وكان الزواج بعد قصة حب طويلة استمرت عدة سنوات وفي النهاية قررنا الزواج وأقمت حفل الزواج بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام في بيروت، حيث اقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين ومن قام بالتصوير هو مصور صديق حرصاً على السرية التامة وأقمت حفلاً آخر في لندن وقام بالتصوير مصور بريطاني».

الفنانة اللبنانية كشفت بعض التفاصيل عن زوجها، وكيفية تعرفها عليه بقولها: «زوجي يدعى «ناجي» رجل أعمال مصري في منتصف الثلاثينات وهو بعيد عن الإعلام ولا يحبه ولا يرغب بالظهور فيه، يشبهني في أشياء كثيرة أهمها «إنه زي القمر مثلي» وتعرفنا على بعض منذ أن جئت إلى القاهرة أول مرة من خلال أصدقاء مشتركين بيننا إبان تصويري للحملة الدعائية لفيلم «حرب إيطاليا» وبعدها سافرت لبيروت وحينما قامت الحرب في بيروت وتم إغلاق مكاتب الـ»إم بي سي» عدت إلى القاهرة فحدثت بيننا عدت لقاءات إبان ظهوري في برنامج «البيت بيتك» ثم تطورت العلاقة إلى حب ثم زواج».

رزان أعربت عن أمنيتها في إنجاب ولد، وقالت: «أنا حامل في الشهر الرابع، لكنني لم أعرف بعد نوع الجنين وإن كنت أتمنى أن يكون ذكراً «تحس إنني صعيدية في المسألة دي لدرجة إن أمي بتقول يا بنتي البنات حبيبات أمهاتهن» أقول لها لا.. نفسي في ولد، لكن في النهاية أنا في انتظار هدية ربي لي».