جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتولى أحمد حسن منصب المدرب المساعد للمنتخب؟

الجمعة 22 نوفمبر 2013 | 05:02 مساءً
القاهرة - Gololy
318
هل يتولى أحمد حسن منصب المدرب المساعد للمنتخب؟

تشير التوقعات إلى اقتراب الصقر أحمد حسن لاعب الزمالك الحالي وعميد لاعبى العالم، بقوة من الانضمام للجهاز الفنى للمنتخب الأول وتولى منصب المدرب المساعد ضمن الجهاز الفنى الجديد، حيث تحدث بعض أعضاء اتحاد الكرة مع الصقر حول توليه هذا المنصب واعتزاله لعبة كرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة،.

المؤشرات تؤكد أن احمد حسن هو الأنسب لتولى منصب المدرب المساعد ليكون دوره مقتصراً على تقريب وجهات النظر بين اللاعبين والجهاز الفنى، والعمل على حل المشاكل التي تواجه أى لاعب، خاصة أنه يحظى بحب واحترام جميع اللاعبين، بجانب وقدرته على فرض سيطرته لحل أى مشكلة.

كما دخل فى الصورة أيضا عبد الظاهر السقا كابتن المنتخب الوطنى السابق، لتولى هذا المنصب في حالة رفض أحمد حسن، خاصة أنه يتميز بنفس الصفات التى يمتلكها الصقر وقدرته على لعب دور القيادة وحل مشاكل اللاعبين والتقريب فى وجهات النظر بين الجهاز واللاعبين.

جدير بالذكر ان احمد حسن يبلغ من العمر 38 عاما ، حيث انه من مواليد 2 مايو 1975 مغاغة بالمنيا، كان قد انضم نادي الزمالك منذ 2011، ويعد أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة في المباريات الدولية برصيد 184 مباراة.