جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

للمرة الخامسة.. سيرينا ويليامز أفضل لاعبة في العالم

الاثنين 25 نوفمبر 2013 | 10:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
548
للمرة الخامسة.. سيرينا ويليامز أفضل لاعبة في العالم

فازت سيرينا ويليامز، نجمة التنس الأمريكية، بجائزة أفضل لاعبة في الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات للمرة الخامسة في تاريخها, بعدما أنهت العام الحالي بـ`78 انتصارا خلال 82 مباراة بجانب تتويجها بـ11 لقبا.

ويليامز صاحبة الـ 32 عاما، المصنفة الأولى على العالم، قدمت أفضل موسم في مسيرتها, حيث حصدت لقب بطولتي أمريكا المفتوحة وفرنسا المفتوحة, بجانب تسعة ألقاب أخرى لتحصل على جائزة مالية قدرها 12 مليون و385 ألفا و572 دولار.

اللاعبة قالت: لدي بعض الجوانب التي أستطيع من خلالها أن أتحسن كثيرا في العام المقبل, وأتطلع إلى ذلك, على أي حال سأتذكر هذه الانتصارات ولكني أيضا أريد أن أتعلم من أخطائي حتى لا أكررها.

سيرينا سبق لها الفوز بجائزة أفضل لاعبة في العالم في أعوام 2002 و2008 و2009 و,2012 وهي الجائزة التي تعتمد في نتائجها على استطلاع رأي عالمي، وفازت الإيطاليتان سارا ايراني وروبرتا فينسي بجائزة أفضل زوجي في 2013 بعدما فازتا بلقب فئة الزوجي في بطولة أستراليا المفتوحة للعام الثاني على التوالي بجانب الفوز بلقب بطولتي الدوحة وباريس, بينما حلت ايراني وفينسي في المركز الثاني في بطولات رولان جاروس وسيدني وروما, وقادتا إيطاليا للفوز بلقب كأس الاتحاد للمرة الأولى منذ عام 2010 .