جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجدي الجلاد يكشف تفاصيل لقائه بخيرت الشاطر قبل 30 يونيو

الاثنين 25 نوفمبر 2013 | 11:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
432
مجدي الجلاد يكشف تفاصيل لقائه بخيرت الشاطر قبل 30 يونيو

كشف الكاتب الصحفي المصري مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، لأول مرة عن لقاء جمعه بخيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان السابق، قبل ثورة 30 يونيو بثلاثة أو أربع أشهر، بطلب من خيرت الشاطر.

الجلاد قال: «طلبوا مني أقعد معاهم ويشوفوا أنا عايز إيه، وقعدت مع خيرت الشاطر بالفعل في لقاء استمر ثلاث ساعات، وانا اللي حددت المعاد اللي أنا عايزه»، مشيرا إلى أنه أثناء لقائهما حاول الشاطر إقناعه إنهم يعملون لمصلحة البلد لكنهم يحتاجون فرصة، وأنهم مظلومين ولديهم الكثير لتقديمه لمصر.

وأضاف أنه رد عليه بأربعة أسئلة هم: «هل ترى أن الإعلان الدستوري الذي أصدره محمد مرسي والذي قسم الشعب المصري كان في مصلحة الوطن؟، هل ترى في نزول الإخوان بالأوامر إلى قصر الإتحادية وضرب وتعذيب وسحل المتظاهرين في مصلحة الوطن؟، هل ترى أن ما تفعله تركيا وأمريكا وقطر وحماس في مصر مصلحة للوطن؟، هل ترى في تقسيم سيناء وتأسيس وطن بديل للغزاويين فيها، ومنح السودان حلايب وشلاتين مصلحة لمصر؟».

وتابع- خلال استضافته ببرنامج «أجرأ كلام» على قناة «القاهرة والناس»- أن نائب المرشد السابق رد عليه بقوله أنه لا يعرف شيئا عن كل هذا، وقال: «قلتله يعني أنت خيرت الشاطر ما تعرفش حاجة عن الإعلان الدستوري قبل ما يطلع؟!، فقالي والله العظيم ما عرفته إلا من التليفزيون، وأنا متعود لما حد يحلف أصدقه وبعد كده ربنا يحاسبه».