جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة قصي الخوالدة في الملعب.. شاهد

الاثنين 25 نوفمبر 2013 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
355
وفاة قصي الخوالدة في الملعب.. شاهد

توفى لاعب فريق الفيصلى الأردنى لكرة القدم تحت سن 20 عاما، قصي الخوالدة، خلال مباراة لفريقه أمام فريق الجزيرة على ملعب (البولو) بمدينة الحسين للشباب ضمن منافسات دوري الشباب.

فاثناء سير اللقاء وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، كانت النتيجة تشير الى تقدم الفيصلي بهدفين بدون مقابل، سقط قصي أثناء محاولته اللحاق بالكرة بدون مشاركة أي لاعب، وارتطم رأسه بالأرض.

وبحسب ما ذكرته مواقع متخصصة بالاخبار الرياضية فقد استمر سقوط قصي على الارض لمدة ثلاثة دقائق حتى اوقف الحكم اللقاء لعلاج اللاعب الذي ابتلع لسانه، قبل تدخل معالجي الفريقين واللاعبين والاداريين والحكام، لكن لم يستطع أحد التعامل مع هذا الوضع، نظرا لغياب الاسعاف الطبي عن الملعب.

بعد حوالي 30 دقيقة الى الملعب وصلت سيارة الاسعاف، وتم نقل الخوالدة إلى مستشفى التخصصي في وضع صعب جدا، حيث تم إدخاله للعناية المركزة ، إلا أنه فارق الحياة.

نادر الزعبي معالج فريق الفيصلي أكد أن الخوالدة تعرض للسقوط على أرض الملعب خلال مجريات المباراة، ودخل الجهاز الطبي لمعالجته غير أنه اكتشف أن اللاعب تعرض لحادثة بلع اللسان.

وأضاف الزعبي "لقد نجح الجهاز الطبي في إخراج اللسان من حلق اللاعب، وتم نقله فورا إلى المستشفى، ولكن دون أن نتمكن من إنقاذه بعد أن عانى من نقص في وصول الأكسجين للدماغ نتيجة حادثة بلع اللسان".

قصي الخوالدة
قصي الخوالدة
قصي الخوالدة
قصي الخوالدة
قصي الخوالدة
قصي الخوالدة