جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ولي العهد يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد

الاثنين 25 نوفمبر 2013 | 03:31 مساءً
القاهرة-Gololy
418
ولي العهد يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد

أعلن الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد، إطلاق "جائزة الملك خالد التقديرية" وفاءً لمن قدّم إنجازات وطنية متميزة أسهمت في رٌقي وخدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال إعلان أسماء الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2013م في فروعها الرئيسية الثلاثة "شركاء التنمية" و"التميز للمنظمات غير الربحية" و"التنافسية المسؤولة"، بمؤتمرٍ صحافي عُقد بمقر مؤسسة الملك خالد الخيرية بمدينة الرياض، مساء أمس.

ورفع الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز في كلمته أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين لما يوليانه من اهتمام ودعم للأعمال التنموية والخيرية.

كما أعلن سموه عن فوز مبادرة "دمج فئة الصم في المجتمع السعودي" بجائزة الملك خالد لشركاء التنمية في عامها الأوّل، عبر آلية التصويت الجماهيري الإلكتروني وبنسبة تزيد على 37% من الأصوات المتلقاة للمبادرات الثلاثة المرشّحة لنيل الجائزة.

وأوضح الأمير فيصل بن خالد رئيس هيئة الجائزة أن الهدف الرئيس الذي حققته الجائزة هو الارتقاء بالفكر الاستراتيجي للعمل الخيري في المجتمع السعودي.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي، أعلن الأمير فيصل بن خالد عن رعاية الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد، وذلك في مدينة الرياض الشهر المقبل.