جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. يسري فودة يسرق فكرة إعلان «فان دام»

الاربعاء 27 نوفمبر 2013 | 10:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
526
فيديو.. يسري فودة يسرق فكرة إعلان «فان دام»

استعان الإعلامي المصري يسري فودة خلال حلقته الأولى من الموسم الثاني من برنامجه «آخر الكلام» على قناة «ON TV»، بفيديو من الرسوم المتحركة، سرقت فكرته من إعلان السيارات الذي قدمه الفنان العالمي فان دام خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك للتعبير عن حال الثوار المصريين الآن.

وقد ظهر في الفيديو شاب مصري ثوري يصف حاله بقوله: «أنا الصوت وقت ما تحب الدنيا سكوت، أنا اللي وقفت قصاد الظلم والفساد والاستبداد، أنا اللي هتفت سلمية.. عيش حرية عدالة اجتماعية، أنا اللي كنت ببتسم وأنا بنضرب بالنار، أنا اللي دمي سال على الأسفلت وانداس، أنا اللي في عز الإحباط والانكسار بقول للناس إن اليأس خيانة، هنكمل المشوار.. أنا اللي انتوا شايفينه واقف قدامكم بكل شموخ لكنه في الحقيقة.....».

يسري بدأ الحلقة بقوله «اليأس خيانة»، مشيرا إلى أنه عاد لتقديم برنامجه من أجل الذين ماتوا من كل فريق، ومن أجل من لا يزال منهم ينتظر، من أجل الذين وصفهم بشركاء الخامس والعشرين من يناير، ومن أجل الذين ثاروا لهوية مصر وحدود الوطن، ومن أجل من يشعرون بالإقصاء دون ذنب تحت طائلة القانون والعرف والأخلاق، ومن أجل من قال عنهم أنهم يرفعون رؤوسهم وسط تجاذبات الألم في شموخ.

واختتم مقدمته بقوله: «من أجل هؤلاء وهؤلاء وهؤلاء نعود إليكم بعد غيبة بعين على وحدة الوطن وسلامته، وعين على كرامة الإنسان وحريته.. نعود إليكم والله المستعان».

شاهد فيديو يسري فودة