جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماكياج سعاد حسني سبب أزمة بينها وبين رمسيس نجيب

الاربعاء 27 نوفمبر 2013 | 01:26 مساءً
القاهرة - Gololy
2577
ماكياج سعاد حسني سبب أزمة بينها وبين رمسيس نجيب

لم يكن رمسيس نجيب مجرد منتج سينمائي ينفق على أفلامه السينمائية فحسب بل كان «صانع النجوم» الذي تسبب في نجاح وشهرة العديد من نجوم ونجمات السينما وعلى رأسهم سندريلا السينما المصرية سعاد حسني، والتي حصلت على بطولة «شيء من العذاب»، «بئر الحرمان»، «الحب الضائع» وغيرهم.

سعاد تسببت في عدة مشكلات لنجيب خلال تصوير الأفلام؛ حيث أذاقته الويلات من تأخرها في «الماكياج» مع أنها الجميلة التي لا تحتاج لمثل تلك الأشياء.

وخلال تصوير فيلم «الحب الضائع» تفشت ظاهرة تأخر السندريلا عن الوصول إلى البلاتوه، ورمسيس يكظم غيظه خاصة أنها تعلم «أن كل دقيقة في البلاتوه لها ثمن»، لذلك خرج من هذا الفيلم وهو على استعداد لعدم التعاون معها مجددًا.

ولكن المخرج سعيد مرزوق كان على أتم الاستعداد لتصوير فيلم «مكان للحب» بطولة سعاد وإنتاج رمسيس نجيب، وحاول أن يدبر لهما لقاءً وديًا، ولكن السندريلا قالت: «ليس بيني وبين رمسيس نجيب أي غضب.. بيني وبينه عقد.. فإذا أراد تنفيذه فأنا تحت أمره».

وبحسب مجلة «الشبكة» عام 1971، زادت الفنانة المصرية من عِندها حينما بعثت له محاميها بخطاب يقول فيه أنها على استعداد للعمل في الفيلم الجديد بعد موافقتها على السيناريو أولًا!!»، وقد أضاف هذا الخطاب الجفوة بينهما بل واتسعت أكثر حينما علم أنها تفكر في قبول بطولة نسخة مكررة من فيلمه مع فاتن حمامة «الخيط الرفيع».