جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا مراد: أديت العمرة لأول مرة.. وأنا في عزي

الاربعاء 27 نوفمبر 2013 | 05:44 مساءً
القاهرة - Gololy
506
جومانا مراد: أديت العمرة لأول مرة.. وأنا في عزي

نفت الفنانة السورية جومانا مراد شائعة اعتزالها التمثيل، والتي انتشرت خلال الفترة الماضية، وذلك بعد زواجها وأدائها العمرة.

جومانا أعربت عن سعادتها بأداء العمرة قائلة: «سافرت إلى السعودية بصحبة زوجي لأداء العمرة بعد عودتنا مباشرة من أجازة شهر العسل في لندن، وهذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بأداء العمرة لأنني وجدت أن هذا هو الوقت مناسب لأدائها، وأتمنى أن يتقبل مني الله العمرة، لأنني كنت أتمنى هذه الخطوة منذ فترة طويلة، ولكنها لم تكتب لي إلا الآن».

الفنانة السورية شددت على أنها لا تفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، وأضافت: «لم أفكر إطلاقاً في الاعتزال، وهو أمر غير وارد في تفكيري، وكل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات، خاصة أن زوجي متفهم لعملي جيداً ويحب أعمالي بل يشجعني دائماً على العمل، كما إنني سعيدة بمهنتي وأحبها وأرى أنني في «عزي» كممثلة وليس منطقياً أن أتخذ مثل هذه الخطوة الآن».

الزواج لن يؤثر على اختيارات جومانا التي أكدت أن زوجها متفهم لطبيعة عملها، ولا يضع شروطاً لأدوارها، لكونه رجلاً مثقفاً محباً للفن وللثقافة، لكن في الوقت نفسه لفتت إلى أنها ستضع في اعتبارها أنها أصبحت زوجة وستكون أماً في المستقبل.