جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طحنون بن محمد يشهد احتفال تأسيس حديقة الحيوانات بالعين

الاربعاء 27 نوفمبر 2013 | 01:59 مساءً
القاهرة-Gololy
304
طحنون بن محمد يشهد احتفال تأسيس حديقة الحيوانات بالعين

أقامت حديقة الحيوانات بالعين حفلاً بمناسبة الذكرى السنوية الـ45 لتأسيس الحديقة برعاية وحضور الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة السياحة والثقافة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان سمو ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية.

وأقيم الحفل الذي استضافه غانم مبارك الهاجري المدير العام لحديقة حيوانات بالعين للاحتفاء بإنجازات الحديقة وتسليط الضوء على دورها البارز عالمياً في مجال الحفاظ على الحياة البرية، بالإضافة إلى تحولها إلى نقطة جذب سياحية مهمة في دولة الإمارات خصوصاً في ظل التحضيرات للترحيب بالزوار خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني في الثاني من ديسمبر.

بدأ الاحتفال بقص الشريط على البوابة الرئيسية تبع ذلك جولة في جميع أرجاء الحديقة للاطلاع على التحسينات التي شملت معرض القطط الجديد ومعرض الحيوانات الآسيوية المتنوعة وحديقة الأطفال.

وقام الحضور بمشاهدة عروض الطيور قبل الاطلاع على فيلم قصير يلخص مسيرة الحديقة من الماضي، وصولاً إلى الوقت الحاضر وخططها المستقبلية حتى عام 2015.