جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو فورلان يقيم حفل زفافه وسط إجراءات أمنية مشددة

السبت 30 نوفمبر 2013 | 09:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
432
دييجو فورلان يقيم حفل زفافه وسط إجراءات أمنية مشددة

قام اللاعب الأوروجواني دييجو فورلان، بدعوة 450 شخصا من مختلف أنحاء العالم على حفل زفافه على عارضة الأزياء باز كارودوسو في الـ11 من الشهر المقبل وسط إجراءات أمنية مشددة.

قناة 12 بتليفزيون أوروجواي كشفت عن برقيات الدعوة لزفاف فورلان، والتي شملت أرقاما سرية لمنع التزييف، كما اشترط على المدعوين عدم اصطحاب هواتف محمولة أو التقاط صور.. وأجرى فورلان وباز إجراءات زواج مدني قبل أربعة أشهر في منزل عائلة العروس، فيما تقام المراسم الدينية في حي كاراسكو الراقي بعاصمة البلد اللاتيني مونتفيديو.

الدعوات ستقتصر على أقارب العروسين وعدد من الأصدقاء، وقد أشارت شقيقة اللاعب، اليخاندرا فورلان، إلى أن شهر العسل سيكون في مكان ساحلي رفضت الكشف عنه.

فورلان صاحب الـ34 عاما، يُعد قائد وعميد لاعبي أوروجواي وثاني أفضل هداف على مر تاريخه بعد لويس سواريز، وتوج بلقب أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا الأخير 2010 ، وحصل على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا مرتين في 2004 و2008، وسبق له أن ارتدى قمصان فرق إندبندينتي الأرجنتيني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وفياريال وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وإنتر ميلانو الإيطالي، وحاليا إنترناسيونال البرازيلي.