جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد الصغير يتغزل في زوجته بعد موقفها من قضية الراقصة شمس

الاحد 01 ديسمبر 2013 | 12:47 مساءً
القاهرة- Gololy
512
سعد الصغير يتغزل في زوجته بعد موقفها من قضية الراقصة شمس

أكد الفنان المصري سعد الصغير أنه ليس جبانًا ولن يخجل من الاعتراف بالزواج من امرأة أخرى ولكنه لم يفعل، نافيًا كل ما قالته الراقصة شمس.

سعد قال: «إذا أردت يوماً الزواج من أخرى لن أخجل من عمل ذلك، أنا لا أحتاج إلى سيدة أخرى في حياتي، خصوصاً أن زوجتي لا يمكن تعويضها مهما حدث، فهي بمثابة الحياة والروح والمرأة «الجدعة» التي تقف دائماً بجانب زوجها «على المر قبل الحلو».

المطرب الشعبي أشار إلى أن زوجته غضبت من شائعة زواجه من شمس ولم تعد تتحمل تكرارها، وأضاف: «على الرغم من تفهمها لطبيعة عملي، وأن لديَّ العديد من الصديقات من داخل وخارج الوسط الفني، فهي حريصة على ألا تفتعل أزمات في حياتنا الزوجية ولكن حين ترى بعض الأشياء التي لا تعجبها تأتي وتتحدث معي بكامل الهدوء والمناقشة الموضوعية التي تجبرني وأنا على كامل الرضا بأن أفعل ما تطلبه من دون تفكير».

وعن إمكانية ترشحه للانتخابات الرئاسية في الفترة القادمة مثلما فعل من قبل قال سعد: «من الممكن إذا كانت هناك المعايير نفسها التي تطلبتها شروط الترشح في الفترة السابقة، ولكنني ما زلت على يقين بأن 30 يونيو غيّرت الكثير من خريطة الطريق التي كانت مصر تسير فيها، كما أن هناك وعياً وإدراكاً أكثر نتمنى أن يحدث خلال الفترة المقبلة على يد زعيمنا الفريق أول عبد الفتاح السيسي».