جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوي بارتون يهنيء جيجز في عيد ميلاده الـ40 بنشر فضائحه

الاحد 01 ديسمبر 2013 | 11:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
483
جوي بارتون يهنيء جيجز في عيد ميلاده الـ40 بنشر فضائحه

فتح المدافع الإنكليزي جوي بارتون النار على رايان جيجز نجم فريق مانشستر يونايتد الذي يحتفل بعيد ميلاده الأربعين وهو مازال لاعباً في جدران قلعة أولد ترافورد.

بارتون بدأ تغريداته على الموقع الاجتماعي الشهير تويتر بتهنئة لغيغز بعيد ميلاده الأربعين وأشاد به كونه مازال لاعباً لمانشستر يونايتد، ووصفه بباولو مالديني الكرة البريطانية.

ولكن نجم مارسيليا السابق لا يحلو له إطلاق تصريحات عادية، فهو دائماً مثير للجدل، حيث قام بتذكير الجماهير الإنكليزية بعدها بالفضيحة الشهيرة للاعب عندما خان زوجة أخيه ورأى بارتون أن تصرف مثل هذا هي نقطة سوداء في مسيرة رايان غيغز مهما وصل إلى القمة للاعب.

وعاد بارتون ليؤكد إنه يحترم رايان جيجز كلاعب ولكنه لا يحترم شخصه بسبب خيانته لأخيه، وإنه لا يجب أن يكون قدوة رغم عطائه للكرة الإنكليزية وللشياطين الحمر، مؤكداً أن تصرف جيجز أسوأ بكثير من فضيحة جون تيري الشهيرة عندما خان زميله واين بريدج.

كما ادعى بارتون أن جيجز أجبر زوجة أخيه على عملية إجهاض لطفل من صلبه جاء نتيجة للخطيئة التي ارتكبها طوال 8 أعوام.

ووجه بارتون عدة عبارات قاسية على حساب في موقع تويتر قائلاً: "غيغز بطل؟ لا يمكن أن يكون شخص بطل وهو يعاشر زوجة أخيه.. ربما يكون لاعب جيد ولكنه كشخص هو حثاله".

يذكر أن فضيحة النجم الويلزي رايان جيجز كانت قد هزت أرجاء الكرة الإنكليزية، حيث كشفت أحد مقدمات التليفزيون البريطاني أن اللاعب قام بممارسة الرذيلة معها،