جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريما نجيم تسعى لدخول موسوعة جينيس بـ40 ساعة متواصلة على الهواء

الاربعاء 04 ديسمبر 2013 | 02:39 مساءً
القاهرة- Gololy
276
ريما نجيم تسعى لدخول موسوعة جينيس بـ40 ساعة متواصلة على الهواء

تسعى الإعلامية اللبنانية ريما نجيم للدخول موسوعة جينيس، وذلك عن طريق تحقيقها رقم قياسي في تواجدها على الهواء بشكل متواصل، ولكي تنجح في ذلك عليها أن تظل على الهواء لمدة تزيد عن 40 ساعة بشكل متواصل.

ريما قالت: «لست خائفة من هذه التجربة، معودة أتحمل ولازم أتحمل»، مشيرة إلى أن الهدف من هذه التجربة إنساني بامتياز، حيث أنها ستناقش خلال هذه المدة على حالة انسانية طارئة لطفلة بحاجة لعملية جراحية يجب اجراؤها قبل حلول الميلاد، وعائلتها لا تستطيع تحمل نفقات العملية، هذا بالاضافة لوجود فقرات متعددة، حيث ستستضيف اعلاميين وصحافيين وفنانين.

وعن شروط الموسوعة لهذه التجربة قالت -في تصريحاتها لموقع «النشرة الفنية»- إنه يسمح لها بالخروج من الاستديو لمدة 5 دقائق فقط في الساعة الواحدة، وبإمكانها البقاء لمدة اربع ساعات متواصلة مقابل استراحة مدتها 20 دقيقة، ويسمح بـ15 دقيقة في الساعة تشمل فقرات مسجلة واغنيات واخبار، و8 دقائق اعلانات في الساعة الواحدة.

وعن استعداداتها الشخصية لهذه التجربة، التي ستبدأ في تمام الثامنة الا ربعا صباح الجمعة من خلال برنامجها الإذاعي على إذاعة «أغاني أغاني»، قالت: «منعني الطبيب من تناول أي شيء تتواجد فيه مادة الكافيين كالقهوة قبل البرنامج، لكي يعطي مفعولا منبها اثناء البثّ، واذا احتجت سآخذ بعض المقوّيات كالفيتامين ليس أكثر».