جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف: أتمنى ألا يترشح السيسي للرئاسة

الخميس 05 ديسمبر 2013 | 11:40 صباحاً
القاهرة- Gololy
305
باسم يوسف: أتمنى ألا يترشح السيسي للرئاسة

قام الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف بإحداث حالة من الإرباك للإعلامي يسري فودة أثناء إلقائه مقدمة حلقة أمس من برنامجه «آخر الكلام» على قناة «أون تي في»، حيث قام باسم بالوقوف خلف الكاميرا والإشارة ليسري، مما جعل الأخير يدخله الاستوديو قبل إنهاء مقدمته.

باسم تطرق في حواره بالحلقة، والذي يعد أول حوار له بعد توقف برنامجه، إلى توقف برنامجه لديه حسن نية، ويصدق ما قالته السلطة السياسية بأن ليس لها علاقة بتوقف برنامجه «البرنامج»، مشيرا إلى أنه قال نفس الكلام عندما توقف برنامجه في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، «أنا هصدق.. بس المناخ اللي بيتخلق هل ده اتعمل فعلا بضغوط، ولا الناس دي عملتها من نفسها، هل حبوا يوجبوا، هل حبوا يبقوا ملكيين أكثر من الملك، لكن كل ده بيؤدي إن منظر النظام مبيبقاش لطيف».

وعن رأيه في ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قال إنه يتمنى ألا يترشح، حيث قال: «أتمنى إن حب الناس له ما يتحولش لإفساد له، وأتمنى إنه ما يترشحش حبا في القوات المسلحة وحبا فيه هو شخصيا، فمصر مشاكلها كتير جدا، وحب الناس ليه ممكن يتغير بعد كده»، وأضاف إن السيسي قد قال من قبل إن الجيش لو دخل الحياة السياسية، مصر سترجع 40 عاما إلى الوراء.