جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. محمود شعبان يطالب السيسي والطيب بالتوبة

الخميس 05 ديسمبر 2013 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
360
فيديو.. محمود شعبان يطالب السيسي والطيب بالتوبة

طالب الداعية  الإسلامي الدكتور محمود شعبان الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ومن يعاونوهم بالتوبة قائلًا: باب التوبة مفتوح.

شعبان قال في فيديو نشره على موقع «يوتيوب»: «إن السيسي خان سيده ورئيسه وانقلب عليه، كما حمله مسئولية الدماء التي أريقت وستراق، وأن كل شر يدبر لمصر يسأل عنه السيسي، الذي خان سيده وانقلب عليه وخان رئيسه وحنث يمينه وانقلب على الرئيس المنتخب»، على حد قوله.

وأضاف: «نحن أول من عارض الرئيس المنتخب لأننا لا نخاف إلا الله، وحزب النور أحسن الظن به فيما مضى وقلنا اجتهد فأخطأ»، متسائلًا: «قلتم اجتهدتم من أجل حرمة الدم فلما أريقت الدم ما بان لكم خطأ اجتهادكم؟».

كما وجّه رسالة إلى السيسي وشيخ الأزهر قائلًا: «باب التوبة مفتوح لكم.. والله أحسدكم مع عظيم جرمكم وفعلكم ربكم حليم بكم..قتلت وأحرقت وأفسدت وما زال باب التوبة مفتوحًا لك».

واعتبر أن ما تشهد مصر الآن عبث وهزل وعما قريب سيزول، وتابع: «لا نريد عودة مصر أو الإخوان إنما نريد عودة الحق، وقلت إذا سقط مرسي لن يصمد لنا رئيس وأي رئيس منتخب كنا سنقول له هذا».