جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سكارليت جوهانسون تكشف سر أنوثتها المتفجرة وإطلالاتها الساخنة

الجمعة 06 ديسمبر 2013 | 12:49 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
640
سكارليت جوهانسون تكشف سر أنوثتها المتفجرة وإطلالاتها الساخنة

لماذا تبدوا النجمة سكارليت جوهانسون دائما محاطة بجمال متكامل؟، ولماذا كلما ظهرت تخطف الأنظار بسخونتها وإثارتها؟.. تساؤلات عدة تدور في رأس الكثيرين ممن يتابعون أعمالها، ولا يستطيعوا العثور علي ما يطفئ نار الشوق لمعرفة تلك الأسرار.

النجمة البالغة من العمر 29 عاما كشفت أن جمالها يقوم علي الحياة الروتينية المحافظة، ولكنها فقط تحرص علي «الاستحمام الطويل» كل يوم.

عندما سئلت جوهانسون من قبل مجلة «Contactmusic» المعنية بالأخبار الترفيهية عما كانت ستفعل لو أنها اضطرت إلى مغادرة المنزل في أقل من خمس دقائق، قال سكارليت بشكل كبير إنها "سوف تموت."

سكارليت قالت:'' خمس دقائق فقط؟ ولكني أود المزيد من الوقت وأن أقفز إلى الحمام، وامنح بشرتي توهج وبعض البرونز.''

سكارليت أكدت في التقرير الذي نشرته المجلة أنها تحتاج الكثير من الوقت للاستعداد لأنها تفضل قضاء المزيد من الوقت تحت الدش، لتنقية بشرتها.

النجمة المثيرة قالت ساخرة:'' [أنا دائما] في الحمام! يمكنني استخدام «اللوف» لأنني أحب أن أقشر جلدي يوميا. انه جزء لا يتجزأ من يومي. وأعتقد أنه من المهم تطهير الجسم والتخلص من الجلد الميت كل يوم''.

وكانت يوهانسون أول من تلقب بالمرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة مرتين، في عامي 2006 و هذا العام، 2013. بحسب مجلة «اسكواير».

وفي السياق ذاته كانت سكارليت قد قالت في مقابلة مع مجلة «جلامور» في فرنسا:'' أنا لا أعتمد على منتج واحد، ومن الصعب أن أذهب دون أحمر الشفاه.''