جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيسة البرازيل ديلما روسيف تحاور رونالدو ونيمار عبر «تويتر»

السبت 07 ديسمبر 2013 | 11:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
359
رئيسة البرازيل ديلما روسيف تحاور رونالدو ونيمار عبر «تويتر»

قام نجما كرة القدم البرازيلية السابق رونالدو والحالي نيمار، بإبلاغ رئيسة البلاد ديلما روسيف، بأنه لا يوجد منافسين ضعفاء في بطولة كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014.

اللاعبان أكدا عبر محادثة مشتركة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنهما لا ينتظران مواجهة منتخبات سهلة خلال عملية سحب قرعة مونديال 2014 الذي ستستضيفه بلاد السامبا، وبدأت المحادثة حين سألت رئيسة البرازيل روسيف نجم برشلونة نيمار عما إذا كان يأمل في مواجهة منتخبات سهلة في المونديال، فأجاب بأنه من الأفضل للمنتخب الأفضل أن يواجه المنتخبات الأفضل.

نيمار رد السؤال لرونالدو، قائلاً: في المونديال لا مكان للمنتخبات الضعيفة.. أليس كذلك رونالدو؟.. فأجاب "الظاهرة" الهداف التاريخي للمونديال: هذا صحيح نيمار.. أثناء مواجهة المنتخبات التي يتم اعتبارها سهلة، يكون الضغط أكبر بكثير من المعتاد.

رئيسة البرازيل سألت رونالدو قائلة: شاركت في 4 مونديالات، كيف يكون الشعور بالتوتر قبل القرعة؟، فأجاب نجم الريال والبرشا السابق: الجميع ينتظر بشغف كبير.

روسيف أعادت سؤال نيمار: اللعب وسط جماهير برازيلية يشكل فارقاً بالنسبة لك.. صحيح؟، فأجاب من دون شك، لقد عشنا ذلك في كأس القارات، وكان الأمر رائعاً، كما اعتبر رونالدو بأن اللعب في بلد كل مواطن فيها يعتبر نفسه لاعباً أو مدرباً أمر في غاية الروعة.