جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكلات جومانا مراد المفضلة

السبت 07 ديسمبر 2013 | 05:12 مساءً
القاهرة - Gololy
980
أكلات جومانا مراد المفضلة

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن هوايتها المفضلة قائلة إنها قارئة نهمة، و أرجعت ذلك إلى دراستها للأدب الإنجليزي، بالإضافة إلى عشقها للتسوق.

خارج العمل، تفضل جومانا أن تقضي أجازتها في المنزل، حيث الاسترخاء التام، ومشاهدة التليفزيون والقراءة، وتحرص على أن يكون كل ذلك في جو هادئ للخروج من ضغوط العمل.

وفي الوقت الذي تتمتع فيه جومانا مراد بقوام رشيق، أكدت أنها لا تواظب على ممارسة الرياضة، وكشفت عن سر رشاقتها قائلة: «أنا أحب الأكل والحلويات، وأطبخ بنفسي، لكن طبيعة جسمي ليست من النوع القابل للزيادة بسهولة».

الفنانة التي احتفلت بعقد قرانها مؤخراً أوضحت أنها تجيد الطبخ، ووصفت نفسها بـ«ست بيت شاطرة» قائلة: «أعتبر نفسي «ست بيت» من الطراز الأول، وهي عادة الدمشقيات، حتى إن المثل يقول «اللي بدو عيشة هنية يتزوج شامية».

وعن أكلاتها المصرية المفضلة قالت جومانا: «الملوخية أكلتي المفضلة، وكذلك أحب المحشي بمختلف أنواعه وأجيد طهيه، وأصدقائي يحبون جداً أن يأكلونه من يدي»، أما من الناحية الشامية فكشفت عن أكلاتها المفضلة قائلة: «فتة التبولة، وهي من أحبَّ الأكلات التي تُكثر البيوت السورية صناعتها في عزائم رمضان، ولذلك ترتبط عندي بأجواء هذا الشهر الكريم».