جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل أجبر الزمالك أحمد حسن على التنازل عن مستحقاته لفسخ عقده؟

الاحد 08 ديسمبر 2013 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
484
هل أجبر الزمالك أحمد حسن على التنازل عن مستحقاته لفسخ عقده؟

أعلن عميد لاعبي العالم نجم منتخب مصر وفريق الزمالك أحمد حسن تنازله عن كافة مستحقاته المالية عن الموسم الحالي للزمالك، وأنه قرر اعتزال كرة القدم نهائياً، والانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني شوقي غريب ليتولى منصب مدير المنتخب ضمن الجهاز التدريبي للفراعنة.

اللاعب الملقب بـ الصقر لعب لمنتخب مصر لما يقرب من 15 عاماً، توج خلالها بكأس الأمم الأفريقية أربع مرات، من أصل ستة ألقاب حصل عليها الفراعنة. وعلى مستوى الأندية لعب حسن لأندية أسوان عام 1993، ثم لفريق الإسماعيلي، قبل أن يخوض رحلة احتراف طويلة في تركيا، بدأت عام 1998 مع كوغالي، ودينزلي سبور، وبيشكتاش، ثم أندرلخت البلجيكي.

عاد حسن للعب في الدوري المصري مع فريق الأهلي عام 2008، وفاز معه ببطولة الدوري المصري ثلاث مرات

وأعرب "حسن" عن سعادته لتلقيه قرار النادي الأبيض بتكريمه مع أسامة نبيه، المدرب العام المنتقل للجهاز الفني للمنتخب يوم الخميس المقبل، بمناسبة اختيارهما للانضمام للجهاز المعاون لشوقي غريب المدير الفني للفراعنة .

في سياق متصل أوضح الصقر أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيشرف على حفل التكريم الذي سيكرم فيه والكابتن نبيه الوحش، مشيرا إلى أنه يتوجه بالشكر إلى الجميع وأنه يشعر بسعادة بعد الفترة التي قضيتها في صفوف القلعة البيضاء .

أكد أحمد حسن أن اعتزاله كرة القدم لا رجعة فيه وأنه سيبذل كل جهد في مهمته الجديدة لإسعاد كل المصريين بعدما تم اختياره مؤخرًا مديرًا لمنتخب مصر الأول.