جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انشيلوتي غاضب وسعيد!

الاحد 08 ديسمبر 2013 | 11:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
350
انشيلوتي غاضب وسعيد!

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن استياؤه من التعادل السلبي المخيب لفريقه أمام إكساتيفا في ذهاب دور 32 من كأس الملك، و أعتبر أن فريقه لعب بشكل سيء لكنه راض عن عدم تلقيه أي هدف، وبرغم التعادل السلبي إلا أنه عبر عن سعادته لعدم تعرض أي من لاعبيه للإصابة على بساط هذه الأرضية الصعبة.

أكد أنشيلوتي بعد اللقاء عدم انزعاجه من عدم التسجيل: "لا يزعجني عدم تسجيل الأهداف ففريقي سجل أهداف كثيرة مؤخرا و سيجل في المستقبل، على المستوى الدفاعي كنا جيدين و لم يكن التوازن في الأداء، لعبنا بشكل سيء لكني راض على العموم".

أنشيلوتي أشار إلى أن غضب دي ماريا يعود لشائعات الرحيل وقال: "ماريا طلب التغيير لشعوره بألم و قلت له ينتظر 10 دقائق من أجل إحماء البديل وأشركت بنزيمة ، لم يتحدث معي عن الرحيل، إنه سعيد وسيبقى في مدريد".

كان الأرجنتيني قد خرج غاضبا في الدقيقة 57 ولم يقدم التحية لمدربه كما رمى قميصه في وجه أحد إداريي الفريق.

دافع انشيلوتي عن مدافعيه قائلا: "دافعوا بشكل جيد وكانوا متراصين ومتحدين في الدفاع ، لقد كانوا يعرفون أن الأرضية ستشكل لنا متاعب و نحن لم نتعود عليها و لم تساعدنا في تقديم مستوى جيد ، ودافع عن ألفارو موراتا قائلا :" هو يعمل بشكل جيد في الفريق حصل على فرص و لم يسجلها، لكنه كباقي اللاعبين تضايق من العشب الاصطناعي الذي لم نتعود اللعب عليه".