جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

10 نجوم مجهولي النسب.. تعرف على قصصهم المؤثرة

الاثنين 09 ديسمبر 2013 | 09:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
3098
10 نجوم مجهولي النسب.. تعرف على قصصهم المؤثرة

معاناة حقيقية عاشها عدد كبير من المشاهير مجهولي النسب، هذه المعاناة فجرتها الفنانة شجون الهاجري قبل شهور عندما أعلنت أنها لقيطة، وتربت في دور الرعاية، إلى أن تبناها والديها حياة ومطر.

هذه المعلومة وقعت مثل الصاعقة على جمهور شجون، ولكنهم وقفوا بجانبها، وأكدوا لها أنها ليست وحيدة، وأنهم أهلها، ولن يتخلوا عنها، وأن بيوتهم مفتوحة لها في أي وقت.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] شجون الهاجري[/caption]

وإذا كانت شجون شجاعة، بإعلانها ذلك السر الذي لم يتوقعه أحد من الجمهور، فإن هناك أسرارا شبيهة بالتأكيد بين النجوم العرب ولكنهم لا يبوحون بها، ويعتبرون أن كل ما يتعلق بحياتهم الشخصية يكون خطا أحمر.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] والدة شجون بالتبني[/caption]

ولكن ليس هذا هو حال النجوم الأجانب، حيث فالكثير منهم نشأوا بالتبني ولا يعرفون آباءهم، أبرزهم الفنانة هالي بيري التي تم تبنيها وهي في عمر 4 سنوات ولم تقابل أباها في حياتها، الغريب أن هالي قامت بنفس الدور مع ابنة زوجها السابق الموسيقي إريك بينيه.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] هالي بيري[/caption]

بيرس بروسنان –خامس من أدى دور «جيمس بوند»- تم تبنيه قبل عيد ميلاده الأول، الغريب أيضا أن الفنان تبنى تشارلوت وشقيقها كريستوفر في الثمانينات بعد وفاة والدهما وحملا اسمه.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] بيرس بروسنان[/caption]

أما مغني الراب الأسمر 50 cent فلم يعرف أباه قط، عاش مع والدته التي انجبته وهي في سن الخامسة عشرة، ثم انتقل للعيش مع جدته بعد أن تعرضت والدته للاغتيال وهو في سن الثامنة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] 50 سنت[/caption]

جي زي هو الآخر تم تبنيه من قبل عائلة أخرى، حيث لم ير والده أبدا، ولكنه أصبح الآن أحد أشهر مطربي الراب في أمريكا، تزوج من بيونسيه، وحجزا مكانهما أكثر من مرة على قوائم الثنائيات الأكثر دخلا في العالم.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] جي زي[/caption]

أما إيفا مينديز فنشأت مع والدتها، بعد أن انفصل عنهما والدهما الذي لم تقابله قط، وربما كانت هذه النشأة سببا في تعاطيها المخدرات، لتدخل مصحة تأهيل عام 2008 حتى تتعافى من التعاطي بشكل كامل.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] إيفا مينديز[/caption]

أسطورة السينما الأمريكية مارلين مونرو، هي الأخرى ولدت لأم لم تكن متأكدة من أبوة والدها، ودخلت دار للأيتام وهي في سن التاسعة حين رفضت أمها رعايتها وتقلبت بين عدة عائلات وتعرضت لتحرشات غير أخلاقية بكثرة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مارلين مونرو[/caption]

أسطورة أخرى نشأت بلا أب وهو الفنان جاك نيكلسون والذي يصنف كأفضل الممثلين في التاريخ، لم يقابل هو الآخر والده أبدا. بينما تم تبني كيانو ريفر وهو في سن الـ13 عاما. كما نشأت جودي فوستر بلا أب بعد انفصال والديها قبل أن تولد.

جودي فوستر
كيانو ريفر
هال بيري -  كيانو ريفر