جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فتحي: أبو تريكة يستحق افضل لاعب افريقي للمرة الثانية

الاثنين 09 ديسمبر 2013 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
543
أحمد فتحي: أبو تريكة يستحق افضل لاعب افريقي للمرة الثانية

قال أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي أنه سعيد للغاية بعد وصوله إلي التصفية قبل النهائية لجائزة الكاف لأفضل لاعب داخل القارة الأفريقية والذي ينافسه عليها 4 لاعبين أخرين منهم زميله بالفريق محمد أبو تريكة .

فتحي أشار إلى أن وصوله الي هذه التصفية النهائية و زميله بنفس الفريق محمد أبو تريكة يعد أمرا جيدا له ولناديه الأهلي وللكرة المصرية بشكل عام متمنيا أن يكون اللقب لافضل لاعب داخل القارة الافريقية مصري سواء كان له أو لزميله بنفس الفريق.

أضاف فتحي قائلا :" لماذا لا يأخذها تريكة مجددا فلو حدث وحصل علي هذه الجائزة القارية مجددا سأعتبر نفسي حصلت علي الجائزة بالضبط، بل سأكون في قمة سعادتي لان المهم أن تبقي الجائزة مصرية و تنسب للأهلي ولاعبيه ".

في سياق متصل أشار لاعب وسط الأهلي إلى أنه لا يفكر حاليا في مسألة تجديد تعاقده مع الأهلي أو الرحيل و البحث عن فرصة للاحتراف خارج مصر، موضحا أن الأهم حاليا هو التفكير في أنه لا يزال في صفوف الأهلي، و لديه بطولة هامة مع الفريق هي كأس العالم للأندية وعليه التركيز.

قال فتحي عن كأس العالم للأندية:" اللعب في كأس العالم للأندية شرف كبير لأي لاعب وهو أمر جيد لنا كلاعبين دوليين بعد الإخفاق في الوصول الي مونديال البرازيل، ولكن مع الاختلاف أن مونديال البرازيل لا يضاهيه أي شيئ أو منافسة أخري .

كان فتحي وزميله أبو تريكة قد تم ترشيحهما للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة الافريقية و ينافسهم رينفورد كالابا - زامبيا - تي بي مازيمبي - صنداي مبا - نيجيريا - واري ولف و موبوتو - الكونغو - تي بي مازيمبي .