جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف بالصور على فيرناندا ليما فاتنة قرعة كأس العالم بالبرازيل!

الاثنين 09 ديسمبر 2013 | 12:37 مساءً
القاهرة - Gololy
670
تعرف بالصور على فيرناندا ليما فاتنة قرعة كأس العالم بالبرازيل!

جذبت الممثلة فيرناندا ليما الأنظار في تقديمها حفل قرعة كأس العالم 2014 ، واعتبرتها أغلب الصحف العالمية أجمل ما في تلك السهرة الكروية، التي شاهدها أكثر من 500 مليون متابع من 193 دولة حول العالم.

فيرناندا ليما الرابح الأكبر في حفل قرعة كاس العالم، حيث نجحت في خطف الأضواء من رئيسة البلاد ديلما روسيف، واختفى إلى جوارها جوزيف بلاتر رئيس الفيفا والذي سبق للأسطورة مارادونا أن وصفه بالديناصور.

البرازيلية التى تبلغ من العمر 36 عاما خطفت الأضواء من نجوم سحب القرعة، على الرغم من أنهم مجموعة من الأساطير الكروية، على رأسهم الألماني لوثار ماتيوس، والإيطالي فابيو كانافارو، والفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيلي كافو، وغيرهم من النجوم.

في نفس السياق أثار اختيار الفيفا لفيرناندا وزوجها سخطاً كبيراً في البرازيل، معتبرين اختياهمها عنصرية من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خاصة وأن المفاضلة كانت بين الثنائي « الأشقر» ليما وهيلبيرت ونظيرهما «الأسود» كاميليا بيتانغا وزوجها لازاريو راموس.

جدير بالذكر ان ليما تعمل ممثلة وعارضة أزياء جانب عملها كمقدمة ومذيعة للبرامج التلفزيونية ، وظهورها كوجه إعلاني للعديد من شركات التجميل ، لها توأمين من زوجها رودريغو هيلبيرت، الذي شاركها تقديم حفل القرعة.

فيرناندا ليما
فيرناندا ليما