جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد براءته.. أحمد قذاف الدم يكشف عن حلم القذافي

الخميس 12 ديسمبر 2013 | 05:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
409
بعد براءته.. أحمد قذاف الدم يكشف عن حلم القذافي

كشف مسئول العلاقات المصرية الليبية السابق، أحمد قذاف الدم، أن العقيد معمر القذافي رئيس ليبيا الراحل، كان يحلم بالأمم المتحدة الأفريقية ذات الكيان الاقتصادي الواحد والجيش الواحد، وكانت بدايتها الحكومة الأفريقية الموحدة، موضحا أن ما يحدث هذه الأيام هو تنفيذ للمخطط الغربي لتقسيم الوطن العربي، وشغل العرب في حروب داخلية بين سنة وشيعة وغيرها وترك العدو الرئيسي إسرائيل.

قذاف الدم أضاف خلال حواره على قناة "المحور" في برنامج "90 دقيقة"، إن الهدف من توافق القوى الغربية في التعامل مع القوى الإسلامية ما هو إلا مكيدة لإخراج القوى الإسلامية وإظهارها لكي يستطيع ضربها وتصبح الحرب بين تلك القوى على الساحة السياسية ويسهل على الغرب التخلص منها، فهي في النهاية حرب على العرب والإسلام.

وأعرب عن تأييده لما قام به السلفيون في مصر لأنهم كانوا أكثر ذكاء من الإخوان، مشيرا إلى أن الفريق السيسي أعطى الإخوان أكثر من فرصة بعد 30 يونيو ولكنهم لم يفهموا.. مشدداً على أن الثورة التي لا تهدم الحدود بين الدول العربية ليست ثورة وأحلام الشباب يجب أن تكون أكبر من الأكل والشرب، فنحن في خطر شديد من العالم الغربي فنحن بالنسبة لهم دويلات وعلينا التوحد.