جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. ليونيل ميسي يرفض تجديد عقده مع برشلونة

الجمعة 13 ديسمبر 2013 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
397
مفاجأة.. ليونيل ميسي يرفض تجديد عقده مع برشلونة

ترددت أنباء داخل نادي برشلونة الأسباني، حول احتمالية أن يكون النادي يفكر في بيع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، وذلك لمطالبته بتعديل عقده مع النادي، إلا أن نائب رئيس برشلونة خافيير فاوس قال: لا أعرف لماذا علينا أن نقوم بذلك مجددا، ليس لدينا سبب لتحسين العقد مرة كل ستة أشهر.

صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الأسبانية، قالت إن الانباء تأتي من داخل النادي بأن ليونيل ميسي توصل لاتفاق مع برشلونة بشأن تحسين بنود عقده، قبل أن يسافر إلى الأرجنتين من أجل التعافي من إصابة عضلية.. موضحة أن اللاعب رحل عن برشلونة يوم 29 نوفمبر إلى الأرجنتين، مقتنعا بأنه سيتعافى من إصابته في المواعيد المقررة، وأيضا مطمئنا على مستقبله، الذي كان تم الاتفاق عليه تماما، ولم يكن ينتظر سوى الإجراءات العادية.

ومنذ بداية الموسم تدور تكهنات في أسبانيا حول عدم رضا مفترض للاعب عن عقده الحالي، بعد أن أصبح كريستيانو رونالدو أعلى لاعبي العالم دخلا بـ 21 مليون يورو سنويا أي ما يعادل "29 مليون دولار"، وتأكيد صحافة برشلونة أنه حتى زميله الجديد البرازيلي نيمار يحصل على راتب يفوقه، ويبدو أن هذه الأشياء تسببت في رغبة ميسي في العودة للتفاوض حول عقده.

رئيس برشلونة، ساندرو روسيل، تحدث عن كل الأنباء المتعلقة بنجم فريقه خلال حدث دعائي قال فيه: طالما بقيت رئيسا سأقوم بما هو ممكن وما هو غير ممكن كي يبقى ميسي في برشلونة.. مضيفاً: في الوقت الحالي لم يوافق ميسي على التجديد، لكنني أكرر أنه من الصعب جدا أن يرحل ميسي عن النادي.