جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. خالد صالح مع أبطال مسرحية «طقوس الموت والحياة»

الاثنين 16 ديسمبر 2013 | 01:24 مساءً
القاهرة - دعاء العربي
505
صور.. خالد صالح مع أبطال مسرحية «طقوس الموت والحياة»

حضر الفنان خالد صالح العرض المسرحي الجديد "طقوس الموت والحياة" على مسرح الطليعة، وأثني على كل عناصر العرض وخاصة المخرج مازن الغرباوي وجميع الفنانين المشاركين بالعرض وحرص على مصافحتهم جميعا عقب نهاية العرض.

كان الفنان خالد صالح قد شاهد العرض بقاعة صلاح عبد الصبور عدد من الفنانين والمخرجين ومنهم محدم دسوقي مدير مسرح الطليعة والمخرج إميل شوقي والمخرج إيمان الصيرفي والفنان أشرف طلبة والفنانة رحاب الغراوي.

وقال صالح : العرض به حالة من الحميمة بين الممثلين والجمهور وبرغم أنه يتحدث عن طقوس الموت والحياة إلا أنه يركز على حب الحياة وممارسة طقوسها بصورة أكبر من تركيزه على طقوس الموت وأعجبني العرض جدا خاصة الرقص التعبيري وكذلك أداء الممثلين المشاركين بالعرض وبالذات المشهد الجميل بين الممثلتين الرائعتين فاطمة محمد على ونهى لطفي كما أعجبني كثيرا بطل العرض محمود عزت وهو ممثل جيد أعرفه منذ زمن وأعلم أن لديه الكثير ليقدمه وأعجبني أيضا الممثل مايكل ناجى وهو به مواصفات الكوميديان الهائل أما الطفل حازم عبد القادر فهو ممثل جميل جدا سبق لنا العمل معا وشاهدته على المسرح في العام الماضي من خلال عرض "ليل الجنوب" وقد تابعت أدائه المميز وأعجبني كثيرا لحظات صمته على المسرح .

وأشاد صالح كثيرا بأداء الممثل الذي أدى إحدى الرقصات بالعرض أمام الممثلة نهى لطفي كما أبدى إعجابه الشديد بالموسيقى والديكور والإضاءة .. وعن مازن الغرباوى مخرج العرض قال : أعطاني المخرج وجبة متوازنة من الشجن والفرح والتفكير في مستقبلنا وماضينا.

خالد صالح
خالد صالح
خالد صالح
خالد صالح