جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تبرئة ليونيل ميسي ووالده من تهمة غسيل الأموال

الاثنين 16 ديسمبر 2013 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
489
تبرئة ليونيل ميسي ووالده من تهمة غسيل الأموال

استبعد المحققون تورط كل من المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ووالده ووكيل أعماله، خورخي ميسي، ولاعبي فريق برشلونة الإسباني في قضية غسيل أموال جمعت من خلال تجارة المخدرات، والتي يحقق الحرس المدني الإسباني بشأنها.

ذكرت مصادر من التحقيقات لـ إفي أن وحدة العمليات المركزية التابعة للحرس المدني الإسباني تنفذ عملية ضد تجارة المخدرات وغسيل الأموال، يشتبه في تورط شركة كولومبية تنظم مباريات خيرية بها.

وقد شارك لاعبو فريق برشلونة في بعض هذه المباريات، المعروفة باسم « أصدقاء ميسي» والرامية لجمع تبرعات لأطفال معوزين، إلا أن التحقيقات أظهرت عدم وجود أي صلة لهم بالنشاط الإجرامي للمؤسسة الكولومبية أو معرفتهم به.

أفادت التحقيقات بأن وكلاء أعمال ميسي وبينهم والده ليس لديهم أي صلة بهذه الأنشطة غير الشرعية، وكل ما في الأمر أنهم أجروا اتصالا ذات مرة مع الشركة الكولومبية باعتبارها منظمة لهذه الأحداث الرياضية الخيرية.

جدير بالذكر ان الحرس المدني الإسباني قد استجوب لاعبي البارسا ووكلاء أعمال ميسي، لمعرفة الجهة المسئولة عن تنظيم هذه المباريات بهدف التحقق من أنشطة المؤسسة، المشتبه في تورطها في تهريب المخدرات من كولومبيا إلى أوروبا عبر إسبانيا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي - لاعب برشلونة الأسباني