جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة بوسيل: حنيّة تامر هزمت آلام الولادة.. ونانسي عجرم «أمي» المفضلة

الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1172
بسمة بوسيل: حنيّة تامر هزمت آلام الولادة.. ونانسي عجرم «أمي» المفضلة

أكدت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل أن زوجها النجم المصري تامر حسني متعلق بابنته تاليا لدرجة كبيرة حتى أنه عندما يكون في حفل يتصل كل فترة للاطمئنان عليها.

نجمة ستار أكاديمي أوضحت أن تاليا تشبه تامر، وقالت: «تاليا تشبه تامر بتقاسيم وجهه كلها ولكن بشرتها بيضاء اللون كبشرتي وهي هادئة بهدوء تامر».

وعن علاقة تامر بابنته أضافت: «تامر حنون جداً، فهو عندما يكون لديه حفل يتصل كل لحظة ويسأل عن تاليا لغاية عودته للبيت، وجوده في البيت يعطي تالا الراحة، فدائما البنت تتعلق بوالدها أكثر مما تتعلق بأمها، وعندما ترى تاليا تامر تفرح وتبدأ بالضحك خاصة أنه يبقى معظم الوقت يلاعبها ويغني لها».

بسمة أعربت عن سعادتها بمشاعر الأمومة وتغزلت في حنان زوجها قائلة: «لا أحد يعرف مشاعر الأمومة كم هي مشاعر عالية جداً وخاصة عندما تضع الأم مولودها بولادة طبيعية لا بعملية جراحية لأن عملية الوضع بشكل طبيعي تجعل الأم في مخاض صعب جداً وبشعور رائع لا يعرف مداه إلا رب العالمين، فوجود تامر إلى جواري وأنا أضع تاليا ابنتي خفّف عني الكثير من الألم والتعب، فحنان تامر تفوّق على ألم المخاض وأنا أضع تاليا».

من ناحية أخرى، أعربت بسمة عن إعجابها بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم لافتة إلى أنها النجمة الأم المفضة لديها، وقالت: «أنا أحب نانسي كثيراً فهي تعجبني كفنانة وكأم»، كما أعربت عن إعجابها بجمال ابنتي الفنانة اللبنانية ميلا وإيلا.

يُذكر أن بسمة بوسيل ترافق تامر حسني حالياً في لبنان، حيث يصور نجم الجيل حلقة خاصة للـ mbc بمناسبة مرور عشر سنوات من حياته الفنية.