جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. طفلة تداعب لويس سواريز وترفض مصافحته

الاربعاء 18 ديسمبر 2013 | 09:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
341
فيديو.. طفلة تداعب لويس سواريز وترفض مصافحته

تعرض مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، إلى موقف طريف قبيل مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم؛ وذلك بعد أن مازحته طفلة إنجليزية بحركة طفولية.

الطفلة التي رافقت اللاعب البرازيلي باولو جونيور الملقب بـ"باولينهو" في ممر دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب، مازحت المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، بطريقة مستفزة حينما رفضت مصافحته من أول مرة، واستفزته بحركة طفولية بريئة، وبدت ملامح الإحراج واضحة على وجه مهاجم ليفربول، الذي وقع هذه المرة ضحية لمزحة "جريئة" من طفلة أثارت دهشة وسائل إعلام إنجليزية.

اللقطة حظيت باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر" خلال الساعات الأولى لنشرها، في الوقت الذي اتخذت وسائل إعلام إنجليزية من تلك اللقطة مادة إعلامية لها.

يذكر أن سواريز أحرز هدفين من أصل خمسة في المباراة، ساهمت في ارتقاء الفريق إلى المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، وبفارق الأهداف عن مطارده المباشر، نادي تشيلسي.