جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يرغب في إبعاد والده عن إدارة أمواله

الخميس 19 ديسمبر 2013 | 07:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
360
ليونيل ميسي يرغب في إبعاد والده عن إدارة أمواله

يدرس نجم برشلونة، ليونيل ميسي، إبعاد والده عن إدارة ثروته، على أن يعهد بذلك إلى شركات "أكثر مهنية"، وذلك بعد الجدل الذي أثير مؤخراً حول النجم الأرجنتيني.

وكانت صحيفة "البايس" الإسبانية كتبت: المستشارون القريبون من المهاجم الأرجنتيني أوصوه بأن يفك ارتباطه فوراً بوالده في إدارة أعماله.. مؤكدة أن لاعب برشلونة لاعب كرة القدم رقم واحد عليه أن يتعامل مع شركة أكثر مهنية.. مضيفة: الأحداث الأخيرة أقنعت اللاعب بالحاجة إلى أن تخرج إدارة أموره عن نطاقه الأسري إلى نطاق مهني.

الصورة العامة لميسي، الذي اختير أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، كانت قد تضررت جراء فضائح من خارج ملاعب كرة القدم في الأشهر الماضية، فإلى جانب مشكلاته مع المالية الإسبانية، أضيف هذا الأسبوع خبر عن أن بعض المباريات الخيرية التي خاضها هذا العام يتم التحقيق بشأنها من جانب الشرطة، للاشتباه في أنها استغلت في عمليات غسيل أموال قادمة من تجارة المخدرات.

تم التحقيق مع ميسي فيما يتعلق بهذا الأمر في 29 نوفمبر الماضي كشاهد إلى جانب زملائه في برشلونة داني ألفيش وخوسيه مانويل بينتو وخافيير ماسكيرانو، الذين شاركوا أيضاً في مباراة خيرية أقيمت في 21 يونيو 2012 بمدينة بوجوتا.

وبحسب الصحيفة أكد ميسي في التحقيق أنه لم يحصل أو أي من زملائه في برشلونة على أموال لقاء تلك المباريات، وأكد أن المقابل الوحيد الذي حصل عليه تم تحويله إلى حساب المؤسسة الخيرية التي تحمل اسمه.. مضيفاً: "مؤسستي حصلت على مبلغ من المال، لا أتذكر قدره، لكنها كانت هي المكتوبة بحجم ضخم وتم تصويرنا بها أنا وبرشلونة، بعد ذلك تقدم المؤسسة هذه الأموال إلى منظمات أخرى خيرية غير حكومية".

ميسي اعترف أيضاً خلال التحقيق بأنه لم يكن يعرف المنظمات غير الحكومية التي تم تحويل الأموال إليها، ولا إذا ما كان المال قد تم تحويله بالفعل، حيث قال: "ذلك ما أعتقده أنا، لكنني لا أعرفه على سبيل اليقين".