جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانك ريبيري: لولا كرة القدم لأصبحت مجرماً فقيراً

الخميس 19 ديسمبر 2013 | 08:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
372
فرانك ريبيري: لولا كرة القدم لأصبحت مجرماً فقيراً

قال لاعب بايرن ميونيخ الألماني، فرانك ريبيري، إنه يشعر بأنه شخص محظوظ، لتمتعه بمسيرة مهنية ناجحة في مجال الكرة القدم، مما ساعد على تغيير مسار حياته من شخص فقير يعاني من البطالة كاد أن يتجه للإجرام إلى لاعب كرة محترف.

لاعب بايرن ميونيخ أوضح أنه عانى منذ مولده حينما كان يعيش بإحدى الضواحي الفرنسية الفقيرة اسمها "بولون سو مير"، قبل أن يحظى بفرصة الانضمام لأكاديمية نادي ليل الفرنسي، وانضم بعدها للفريق الأول لمدينة بولون.

ريبيري قال لصحيفة "بيلد" الألمانية: لقد نشأت وترعرعت من لاشيء بالحي اليهودي في مدينة بولون، حيث يعيش الناس هناك في حالة فقر شديدة، وكان من الممكن أن أكون شخص فقير بلا وظيفة مثل العديد من الأشخاص هناك، إذا لم أحصل على فرصة للعب كرة القدم عندما كنت صغيرا .

وأضاف: عندما أذهب للتسوق الآن وأجد نفسي أستطيع شراء أي شيء أريده، أشعر بالفخر تجاه ما حققته، لكن أيضا من الصعب نسيان الماضي وما مررت به، بل هذا يجعلني شخص أقوى تجاه المواقف الصعبة التي أتعرض لها.

يذكر أن ريبيري صاحب الـ 30 عاما، سبق له اللعب لأندية  آليس، بريست، ميتز في فرنسا، جالاطا سراي التركي، وأوليمبيك مرسيليا قبل أن ينضم إلى بايرن في صيف عام  2007.

اللاعب المرشح للفوز بالكرة الذهبية، يعتبر أحد أبرز المرشحين لنيل الجائزة كأفضل لاعب بالعالم في 2013، جنبا إلى جنب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيتم تحديد المرشح الفائز منهم في 13 يناير المقبل.