جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم سمرة: هيفاء ست شاطرة وملتزمة والأجمل على الساحة

الجمعة 20 ديسمبر 2013 | 12:53 مساءً
القاهرة - Gololy
332
باسم سمرة: هيفاء ست شاطرة وملتزمة والأجمل على الساحة

يستعد الفنان المصري باسم سمرة لتصوير مسلسل «صديق العمر»، مع الفنان جمال سليمان، والذي سيجسد من خلاله شخصية المشير عبدالحكيم عامر.

باسم قال: «أعتبر نفسي محظوظًا لأنني سأقدم من خلال هذا المسلسل شخصية المشير عبدالحكيم عامر، لأن شخصيته كانت تتعرض للتعتيم في الأعمال الدرامية، والمساحة الأكبر كانت للرئيس «عبدالناصر»، لكن هذه المرة البطولة ستكون لعبدالحكيم عامر، وسارد اعتباره».

الفنان المصري أكد أنه سعيد بالتعاون مع الفنان جمال سليمان، وأضاف: «أنا سعيد لأن هذه التجربة ستجمعني بالفنان جمال سليمان، الذي التقيت به مؤخرا مرتين، واكتشفت أنه شخص رائع على المستوى الإنساني وممثل مجتهد».

وعن تجربته مع هيفاء وهبي في فيلم «حلاوة روح»، قال سمرة: «هيفاء نجمة كبيرة وسعدت بالعمل معها، كما أنها ملتزمة وتستوعب كل توجيهات المخرج، وأداؤها كممثلة في تطور مستمر، ولاحظت مثلًا أن هناك فرقًا كبيرًا في أدائها بمسلسل «مولد وصاحبه غايب» وأدائها في فيلم «حلاوة روح»، فهي «ست شاطرة»، بالإضافة إلى أنها من أجمل الفنانات الموجودات على الساحة حاليًا، كما أنها تتميز بالجدعنة، ودائما ما كانت تعزمنا على أكلات لبنانية تحضرها خصيصا من بيروت».

هيفاء وهبي
باسم سمرة