جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. رسالة من جون سينا للجمهور السعودي

السبت 21 ديسمبر 2013 | 10:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
723
فيديو.. رسالة من جون سينا للجمهور السعودي

طالب المصارع جون سينا، خلال رسالة لمتابعيه في السعودية، وذلك عبر فيديو مصور بثه الموقع الرسمي للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE، بحضور أول عرض للمصارعة الحرة سيقام في المملكة العربية السعودية.

سينا قال في رسالته: إلى الجماهير السعودية.. أدعوكم لحضور أول مهرجان مصارعة يقام في الرياض أيام 13 و 14 و 15 فبراير المقبل 2014، أريدكم أن تأتوا لتشاهدوني كيف أطبق قبضتي على راندي أورتين.

كانت اللجنة المنظمة لحدث WWE في المملكة العربية السعودية، أكدت على بعض المواجهات التي سيشهدها اللقاء والتي ستكون مفاجأة للكثيرين من عشاق المصارعة الحرة في المملكة، حيث أنها المرة الأولى التي ستشهد فيها السعودية هذا الحدث الكبير.. حيث يشهد الحدث لقاءات رائعة وقوية جدا نشاهدها فقط في الأحداث الكبرى في WWE والخاصة جدا، وربما تكون المواجهة الأولى بين جون سينا وراندي أورتن على لقبي بطولة العالم والوزن الثقيل، والمواجهة الثانية ستشهد نزال دانيل براين وباري ويات.

الحدث الكبير من المنتظر أن يشهد حضور الكثير من المصارعين إلى الرياض، من بينهم رايباك وجولدست ومارك هنري، وكوفي كنجستون، وغيرهم الكثير من المصارعين الذين سيمثلون فرحة كبيرة جدا داخل الوطن العربي لعشقه لهذه اللعبة.

اورتن و جون سينا
اورتن و جون سينا
جون سينا