جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

10 نجوم يرفعون شعار «الديكتاتورية» ويثيرون المشاكل خلف الكواليس

الاحد 22 ديسمبر 2013 | 10:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
740
10 نجوم يرفعون شعار «الديكتاتورية» ويثيرون المشاكل خلف الكواليس

صناعة فيلم جديد أمر مرهق للغاية، في بعض الأحيان نجوم يفقدون أعصابهم لدرجة تجعلك تفكر أكثر من مرة قبل أن تعمل معهم.

عادل إمام

عادل إمام من أكثر الفنانين عصبية خلف الكواليس، ففي مسلسله الأخير «العراف» تسبب انفعاله الشديد في حالة من الخوف للكومبارس، وأحدهم أكد أن المخرج رامي إمام يتعامل معهم بطريقة جيدة وببساطة، ولكنهم يخشون الزعيم لأنه سريع الانفعال، وخاصة إذا وقع أحدهما في خطأ.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عادل إمام[/caption]

محمد سامي

على الرغم من تكريمه كأحسن مخرج في عام 2013، إلا أن محمد سامي عرف خلال أزمته الأخيرة مع غادة عبد الرازق بالتعامل الفظ مع الممثلين، غير أن أزمته مع غادة أودت به المستشفى، ولا نعلم هل سيصر على سب طاقمه في الأعمال القادمة أم لا.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] محمد سامي[/caption]

كاثرين هيجل

لا يغرك الجمال الأخاذ للفنانة كاثرين هيجل، لأنها تتحول إلى شرسة أحيانا في الكواليس، وغالبا لا يسلم الطاقم الذي تعمل معه من تعليقاتها السلبية التي أحيانا تستفز فريق العمل، منها أنها لن تقبل ترشيح المسلسل الشهير Grey’s Anatomy لجائزة إيمي لأن كتابته سيئة. الغريب أن كاثرين اشتهرت حينما قامت بدور إيزي ستيفنز في هذا المسلسل الطبي الشهير.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] كاثرين هيجل[/caption]

محمد سعد

كاد الفنان محمد سعد الذي اشتهر بشخصية الليمبي أن يضرب الرقم القياسي في خلافاته مع المخرجين، وكان آخرهم جمال عبدالحميد الذي شدد على أنه لن يتعامل ثانية مع سعد بعد تجربتهما في مسلسل «شمس الأنصاري».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] محمد سعد[/caption]

إدوارد نورتون

على الرغم من أنه يعتبر من أكثر الفنانين تميزا في الأدوار العاطفية، إلا أن شخصية إدوارد نورتون صعبة ربما لنفس السبب، فهو بنفسه يقول، من الصعب علي التعامل مع الناس إلا بشكل درامي، حينما أتعامل بهذا الشكل مع أناس جيدين فإنهم يرحبون بذلك، ولكن حينما يتعلق الأمر بأناس غير محل للثقة فهذه مشكلة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] إدوارد نورتون[/caption]

أحلام

واحدة من أهم مطربات الخليج، وعضوة لجنة تحكيم Arab Idol لا تقبل النقد غالبا، وهذا ما يجعلها تسب بعض معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] أحلام[/caption]

جوينيث بالترو

واحدة من أكثر النجوم المتعبين في الكواليس، لأنها تعاني من هوس النظافة، لذلك لا تحب أن تشارك أحدا في شيء، حتى إنها تطلب أن يجفف لها الحمام قبل أن تستخدمه، وفي كواليس الجزء الثاني من فيلم Iron man الذي قامت ببطولته، لم تكلم سكارليت جوهانسون نهائيا.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] جوينيث بالترو[/caption]

راسل كرو

عرف راسل كرو –بطل فيلم المصارع- أنه من أكثر النجوم السكيرين، حتى إنه هدد أحد المنتجين قبل ذلك بالقتل في مكالمة هاتفية في منتصف الليل، بينما يسيء إلى جمهوره على تويتر، وإلى زملائه أيضا، وكان آخرهم جورج كلوني.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] راسل كرو[/caption]

ريم البارودي

صاحبتا أشهر خلاف في الوسط الفني على الإطلاق، حيث انتهت وصلة الردح بينهما إلى المحكمة، بعد أن ملأت أخبارهما الصحف والمجلات. لذلك عليك أن تكون حريصا جدا حينما تتعامل مع إحداهن وتفكر ألف مرة قبل أن تتعاون معهما في أي عمل.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ريم البارودي وميسرة[/caption]

ستيفان سيجال

من أبرز نجوم الآكشن في فترة التسعينيات، ويبدو أن عنفه على الشاشة، كان موازيا لعنفه خلف الكواليس أيضا، ومما يقال عنه إنه ركل بعض الذين عملوا معه تحت الحزام بشكل وحشي، كما قتل بعض الحيوانات أثناء قيادته لسيارة مدرعة في أحد أفلامه دون أن يبالي بشيء.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ستيفان سيجال[/caption]