جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلة لسان وصورة كشفت بالخطأ فوز كريستيانو روناردو بالكرة الذهبية

الاثنين 23 ديسمبر 2013 | 11:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
375
زلة لسان وصورة كشفت بالخطأ فوز كريستيانو روناردو بالكرة الذهبية

كشف صحفي من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية التي تشارك الاتحاد الدولي لكرة القدم في منح جائزة «الكرة الذهبية» لأفضل لاعب في العالم سنويا عن هوية الفائز بتلك الجائزة لعام 2013.

كتب الصحفي الذي يتولى سنويا مهمة إجراء مقابلة مع الفائز بهذه الجائزة التي حصل عليها ميسي في الأعوام الأربعة الأخيرة، عبر حسابه على موقع الـ «فيسبوك» : «يوم أمس، مررت بمدريد وأجريت لقاء جميلا مع لاعب كرة قدم برتغالي مشهور، دائما ما يكون ودودا... إنه شاب من ذهب..». وهو ما يدل على أن الفائز لهذا العام هو كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

من المفترض عدم الكشف عن اسم الفائز بين اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل الجائزة قبل 13 من شهر يناير المقبل، أي قبل الحفل السنوي الذي سيقيمه الفيفا في قاعة المؤتمرات في زيوريخ من أجل الإعلان عن اسم أفضل لاعب في عام 2013.

وحاول الصحفي بعدما نشر صورة تجمعه بروناردو، أن يتدارك الموقف فيما بعد ليبرر ما كتبه حيث عاد وكتب «أتطلع الآن إلى لقاء لاعب أرجنتيني في برشلونة إنه شاب من ذهب أيضاً» في اشارة إلى ميسي.

وأضاف:«من يعتقد بأني ارتكبت هفوة فهو مخطئ تماماً، أو أني كشفت عن سر خاص بالفيفا رغم علمي بأنه من غير المسموح القيام بهذا الأمر. إن مقابلتي مع رونالدو تندرج في إطار الحفل، وريبيري وميسي يستحقان المعاملة ذاتها ».

يذكر ان رونالدو أحرز الكرة الذهبية مرة واحدة في صفوف مانشستر يونايتد عام 2008، في حين دون ميسي اسمه في التاريخ بعد تتويجه الموسم الماضي بالجائزة للمرة الرابعة على التوالي.، ولم يحصدها ريبيري حتى الأن.