جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زعزوع يمنح ملكات جمال العرب جوائز ولقب سفيرات لمصر

الاربعاء 25 ديسمبر 2013 | 11:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
496
زعزوع يمنح ملكات جمال العرب جوائز ولقب سفيرات لمصر

أكد الكابتن جمال سعد، منظم مهرجان السياحة العربية السابع الخاص باختيار "فتاة العالم العربى المثالية" لعام 2013، أن فعاليات المهرجان الذى يقام من 16 إلى 24 ديسمبر الجارى، تضمنت إقامة ندوات تعليمية للفتيات فى البرتوكولات العامة، وتعريفهن بتاريخ مصر وتراثها الحضارى والعلمى فى إشارة إلى تنشيط الحركة السياحية.

كما أن وزير السياحة المصرى هشام زعزوع منح, أمس، خلال احتفالية تتويج فتاة العرب لقب سفيرات لمصر بالخارج، بالإضافة إلى منحهن جوائز أخرى ستكون مفاجأة يعلنها الوزير خلال الحفل الذى يحضره نجوم الفن الذى يتم تكريمهم أيضاً.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للمهرجان تترأسها الدكتورة حنان نصر، وتضم لجنة التحكيم الفنانة عفاف شعيب والإعلامية العربية حليمة بولاند ومنال حسن رئيس الاتحاد العربى للتزيين والسعودية عبير الحيد عضو الاتحاد العربى وعدد من الإخوة العرب.

ويشارك بالمهرجان 18 دولة عربية، منها السودان والمغرب وعمان والأردن ولبنان والسعودية وفلسطين والعراق والبحرين وليبيا، بالإضافة إلى المشاركة المميزة من الجانب المصرى بفتاتين من فتيات العرب اللاتى حرصن على تنشيط الوضع السياحى ليس فقط بمصر، لكن أيضاً بالعالم العربى أجمع بعد التراجع الكبير الذى طال المصدر الرئيسى لهذه البلاد، وهو السياحة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقد، بحضور د.أشرف حسن ممثلاً عن وزارة السياحة، والكابتن جمال سعد المسئول عن تنظيم المهرجان، والإعلامى د.عاطف عبد اللطيف، وكذا الفنانين نهال عنبر وعصام كاريكا.