جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإغاثة تطلق حملة لمساعدة الأسر الفقيرة في الخرخير

الاربعاء 25 ديسمبر 2013 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
421
الإغاثة تطلق حملة لمساعدة الأسر الفقيرة في الخرخير

أطلقت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي حملة اغاثية متنوعة لمساعدة الأسر الفقيرة في محافظة (الخرخير) الواقعة في منطقة نجران تمثلت في توزيع كميات من المواد الغذائية والمساعدات النقدية وذلك في مراحل متعددة حيث ساهمت هذه المساعدات في دعم تلك الأسر من الناحية المادية والمعنوية.

صرح بذلك الأمين العام المكلف للهيئة إحسان بن صالح طيب وقال إن الهيئة وزعت لتلك الأسر كميات كبيرة من المواد الغذائية مثل الأرز والسكر والزيت والحليب والشاي والمعكرونة والتونة والفول والدقيق ومعجون الطماطم وبتكلفة إجمالية قدرها (206.400) ريال استفادت منها مئات الأسر إضافة إلى مساعدات نقدية بمبلغ (362) ألف ريال استفادت منها (181) أسرة من الأسر الفقيرة في تلك المنطقة.

يذكر أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية تعد أول منظمة خيرية تقدم لأهالي منطقة الخرخير مثل هذه المساعدات إسهاماً منها في رفع بعض من المعاناة عن كاهل المواطنين.

وقد سبق للهيئة أن أنفقت مبلغ (900)ألف ريال لمساعدة الأسر الفقيرة هناك تمثلت في توزيع كميات من المواد الغذائية والكسائية استفادت منها حوالي (3) آلاف أسرة من الأسر التي تضررت من موجة الأعاصير التي اجتاحت المنطقة.