جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام ميدو يؤدي العمرة عن الجوهري

الخميس 26 ديسمبر 2013 | 11:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
335
أحمد حسام ميدو يؤدي العمرة عن الجوهري

بعد دعوته للمشاركة في مباراة دولية ودية بمكة المكرمة، يعتزم اللاعب المصري أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادي الزمالك السابق، القيام بعمرة من أجل المدرب الراحل محمد الجوهري.

ميدو قال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: "أتشرف بدعوتي للمشاركة في مباراة خيرية في مكة إن شاء الله.. ونويت أعمل عمرة ﻷبي الروحي محمود الجوهري إن شاء الله.. ربنا يتقبل منه".

وكانت شركة سعودية متخصصة في الأنشطة الرياضية، قد أكدت عزمها تنظيم مباراة بمكة المكرمة لنجوم كرة القدم المسلمين يوم 30 ديسمبر الجاري، وسيشارك في المباراة الثلاثي المصري محمد صلاح وأحمد حسام ميدو، ومحمد أبوتريكة.

ومن المنتظر حضور العديد من النجوم على رأسهم فرانك ريبيري وإريك أبيدال وتييري هنري ونيكولا أنيلكا، والهولندي روبن فان بيرسي، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والإيفواريين كولو توريه وعبدالقادر كيتا وعبدالله ميتي.

يذكر أن الراحل محمود الجوهري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، كان قد تبنى "ميدو" منذ أن كان في الـ18 من عمره وأشركه أساسيا في مباريات منتخب مصر، وخاض اللاعب رحلة احترافية كبيرة بدأها بجنت البلجيكي ثم أياكس الهولندي ومرسيليا الفرنسي وتوتنام الإنجليزي وروما الإيطالي.