جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فيروز»تسلم جمعية الأورمان بطاطين بقيمة 250 ألف جنيه

الخميس 26 ديسمبر 2013 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
423
«فيروز»تسلم جمعية الأورمان بطاطين بقيمة 250 ألف جنيه

قالت نانسى توفيق مديرة إدارة العلاقات العامة والاتصالات بشركة فيروز للمشروبات أن الشركة سلمت أمس عددا من البطاطين بقيمة 250 ألف جنيه لجمعية الأورمان فى إطار دعم الشركة لحملة "مصر الدفيانة" التى أطلقها برنامج "القاهرة اليوم"، لإمداد المحتاجين بالبطاطين وتوصيلها لهم فى جميع ربوع مصر.

وتأتى مساندة الشركة لهذه الحملة الإنسانية فى إطار مبادرات المسئولية الاجتماعية التى تؤمن بها الشركة والتى تعد جزء من استراتيجيتها لدعم عملية التنمية بمصر على كافة المستويات.

وأكدت نانسى أن مبادرات المسئولية الاجتماعية هى جزء من استراتيجية "فيروز" للقيام بدور فاعل للمساعدة ومد يد العون للمجتمع الذى نعمل فيه ودفع عملية التنمية خاصة فى القرى والمناطق الأكثر احتياجا.

كما أن"فيروز" تتبنى العديد من مبادرات المسؤولية الإجتماعية منها إنشاء عدد من مراكز الخدمة المجتمعية فى عدة محافظات مثل الشرقية والبحيرة وكذا إمداد عدد من المدارس بأجهزة الحواسب الآلية فى مناطق العبور والجونة وجناكليس والشرقية.

كما تتضمن هذه المبادرات الإنسانية مشاركة فيروز فى "يوم اليتيم" الذى تنظمه وزارة الشباب ومبادرات رمضانية لمساعدة الأسر المحتاجة وأيضاً التعاون مع محافظة القاهرة ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والجمعية المصرية لسلامة الطريق فى إنشاء كوبرى مشاة فى عزبة النصر على طريق الاوتوستراد بالمعادى لخدمة أهالى المنطقة وتوفير الأمن لهم أثناء عبور الطريق.