جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

10 معلومات عن سلمان خان تعرفها للمرة الأولى

السبت 28 ديسمبر 2013 | 12:06 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
2953
10 معلومات عن سلمان خان تعرفها للمرة الأولى

سلمان خان هو أحد أهم نجوم بوليوود، قدم العديد من الأفلام، وحقق جماهيرية كبيرة. وإذا كنت من محبي سلمان خان وتعرف عنه الكثير، فإنك بالتأكيد لا تعرف عنه هذه المعلومات.

1. كان من الممكن أن يصبح النجم الهندي الأشهر سلمان خان سباحاً، حيث تفوق رياضيا أثناء دراسته، وكان بطل السباحة في المدرسة، حتى أنه كان قاب قوسين أو أدني من تمثيل الهند دوليا. 

2. الممثل المفضل لسلمان هو سيلفستر ستالون والممثلة المفضلة، هيما ماليني.

3. عرض المخرج عباس موستان علي سلمان بطولة فيلم «Baazigar» ولكنه قابل العرض بطابع سلبي، حيث ذهب الدور إلى شاه روخ خان الذي أصبح بعده أكثر شهرة.

4. علي الرغم من أن سلمان كان سفير العلامة التجارية لأحد أشهر أنواع الأحذية، إلا أنه قال انه يفضل المشي حافي القدمين في الواقع.

5. سلمان يرتدي دائما "سوار" من حجر الفيروز، ووالده سليم خان أيضا يرتدي سوار مماثل ويعتبره جالب للحظ.

6. سلمان يتوجه خصيصاً الي لندن من مومباي من أجل طبق «البرياني» الذي يعشقه.

7. كذلك يحب النجم قيادة العديد من الماركات العالمية من السيارات الفخمة، وهو مغرم علي وجه الخصوص بـ البي ام دبليو ومرسيدس بنز وسيارات لاند كروزر.

8. سلمان يحب الطعام الصيني ومطعمه المفضل هو «حديقة الصين» في مومباي.

9. لسلمان أيضا حمام بمنزله مكدس بالصابون من كل نوع، لا سيما أنه يحب تلك المصنوعة من الفواكه الطبيعية والمستخلصات النباتية.

10. سلمان كان موضوعا لاثنتين من الفتاوى الصادرة عن المنظمة الإسلامية - تتصل واحدة منها بتمثاله الشمعي في متحف مدام توسو للتماثيل، والثاني يدور حول حضوره كمسلم احتفالات هندوسية مُحرمة