جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيب غلوم: فسخت عقدي مع الصبّاح ولن أتعاون معه مجدداً

الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
292
حبيب غلوم: فسخت عقدي مع الصبّاح ولن أتعاون معه مجدداً

كشف الفنان الإماراتي حبيب غلوم، انه فسخ العقد المبرم بينه وبين المنتج عامر الصباح بخصوص إنتاج مسلسل «لو اني اعرف» الذي كان من المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة هيفاء حسين إلا أن الأخير ماطلة في تنفيذ العمل  ولم يرد على اتصالاته ورسائله الهاتفية .

غلوم قال إنه سبق وأعلن عن نيته لإنتاج مسلسل لزوجته هيفاء وفوجئ وقتها بالمنتج عامر الصباح يعرض عليه أن يتكفل بكل شيء مقابل مبلغ كبير لشراء المسلسل  وبالفعل تم إبرام عقد بينهما بتفاصيل العمل على أن يتم التصوير في وقت قريب إلا أن هذا لم يحدث.

الفنان الإماراتية أوضح : «خلال فترة الانتظار أتتني العديد من العروض أنا وزوجتي هيفاء حسين للمشاركة فيها ولكن رفضناها حتى لا تتعارض مع تصوير مسلسلنا».

وأضاف : « عدم رد المنتج عامر الصباح على اتصالاتي ورسائلي أزعجني كثيرا، خصوصا أن أخلاقيات المهنة تتطلب التواصل مع الزملاء حتى وان كنت مشغولا يجب الرد على اتصالاتهم ورسائلهم ولكن للأسف عامر الصباح لم يلتزم باعراف وأصول المهنة، وهذه أول مرة أتعامل معه في حياتي وستكون المرة الأخيرة، وبعد محاولات عدة استطعت من خلال رسالة نصية أن أتفق معه على فض الشراكة والتنازل لي عن حقوق النص ووافق فورا وأعاد النص لي وأعطيته فلوسه التي دفعها».