جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بركات يكشف سبب اعتزاله

الخميس 02 يناير 2014 | 04:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
734
محمد بركات يكشف سبب اعتزاله

كشف نجم النادي الأهلي الذي أعلن اعتزاله مؤخراً، محمد بركات، أن أهم أسباب اتخاذه هذا القرار هو شعوره بـ«الملل والزهق»، وقال: عندما كان يسألني أحد حول أسباب اتخاذي هذا القرار كان ردي الوحيد هو تسرب الملل والزهق إلي، وأكبر سيئة من الممكن أن تصيب لاعب الكرة هي الزهق.

وأضاف خلال حديثه لقناة "الأهلي": أنا ألعب منذ فترة طويلة لدرجة أنني لعبت الكرة في نادي السكة الحديد أمام الكابتن شوقي غريب، وكانوا دائما زملائي يضحكون معي ويقولون إن شوقي غريب قرب يعتزل التدريب وأنا ما زلت لاعبا، في النهاية هذا القرار كان صعبا علي ولكن هذا هو التوقيت المناسب وراض عنه.

وحول ما يخطط له مستقبلا، أكد قائلاً: سألعب في مجال الإعلام، قمت بالتعاقد مع إحدى الوكالات الإعلانية لعمل برنامجين أحدهما في رمضان المقبل وسيكون بعيدا عن الكرة، والثاني سيكون أسبوعيا ولم نقرر متى سيخرج للنور.. مؤكداً تعاقده مع إذاعة 90.90، للتواجد عبر أثيرها في برنامج رياضي جديد.

بركات سبق له أن قدم برنامجًا بعنوان «بركات ملك الحركات»، وكان ينتمي لنوعية برامج المقالب، استضاف به عددا من الفنانين ولاعبي كرة القدم، وتم عرضه منذ سنوات.

وكان لاعب الأهلي أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا، بعد مشوار كروي حافل بالبطولات مع ناديي الأهلي والإسماعيلي، بالإضافة لبطولاته مع المنتخب الوطني الأول.