جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي ودا سيلفا مع القميص رقم (10) تعاون أم تناحر؟!

الاثنين 06 يناير 2014 | 04:57 مساءً
القاهرة - Gololy
696
ليونيل ميسي ودا سيلفا مع القميص رقم (10) تعاون أم تناحر؟!

منذ انتقال البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا لصفوف نادي برشلونة الاسباني وظهوره بأداء لافت خصوصا مع تكرار إصابات نجم برشلونة الأول ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، وتتصاعد الاصوات متنبئة بأن نيمار هو نجم برشلونة الجديد الذي سيسحب البساط من تحت أقدام الأرجنتيني.

بعض التقارير والتحليلات الصحفية الاجنبية باتت تؤكد أن عصر ميسي انتهي بوجود نيمار وأن الخلافات الأخيرة بين ميسي وإدارة برشلونة حول تمديد العقد بزيادة جديدة في راتبه ، لم تكن ستحدث لو لم يوجد نيمار ، في إشارة إلى أن وجوده أعطى النادي ارتكازا جديدا ودفعة للتفكير في الاستغناء عن ميسي!.

على صعيد التواجد داخل الملعب أثبت نيمار حضورا وتالقا وسجلا تهديفيا منذ وصوله برشلونة في منذ مايو 2013، في المقابل شهد عام 2013 سجلا مريرا من الإصابات المتكررة لم تسمح لميسي بمواصلة تألقه هذا الموسم، الامر الذي ساهم في إبراز نيمار نجما مع خفوت لنجم ميسي في برشلونة.

علاقة ميسي ونيمار كما رصدتها عيون الكاميرات برصد دقيق تظهر أن ثمة تعاونا وتنافسا بين الاعبين، وتدافعا لم يصل لحد العنف، ولكن هل يواصل نيمار نجاحه وصعوده مع عودة ميسي للأضواء، خاصة مع إعلان ميسي عن رغبته بإنهاء مسيرته الكروية في صفوف برشلونة وإعلان برشلونة عن التمسك بميسي والإقرار باحقيته في زيادة راتبه؟.