جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شويكار: فؤاد المهندس لم يكن يغار علي

الثلاثاء 07 يناير 2014 | 11:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
585
شويكار: فؤاد المهندس لم يكن يغار علي

«تتجوزيني يا بسكويته» خفق قلب النجمة المصرية شويكار عندما سمعت هذه الكلمة من الراحل فؤاد المهندس، واستمرت هذه السعادة أكثر من 20 عامًا لكن حدث الانفصال بعد ذلك دون أسباب واضحة.

شويكار أكدت أنها تفتقد فؤاد المهندس وقالت: «فؤاد كل شيء في حياتي فهو الحبيب والصديق والزوج والأخ والمعلم فإذا لم يكن فؤاد المهندس الحب الأول في حياتي لكنه الحب الأخير واعتقد أنى كنت الحب الأول والأخير في حياته فالعلاقة بيني ويبنه أكبر من الحب والزواج والطلاق فأنا الوحيدة التي كنت أفهمه من نظرة عينه وهذا سر الكيمياء المشتركة بيننا وظهرت في أعمالنا حتى عندما انفصلنا استمرت علاقتي به حتى آخر لحظة في حياته».

الفنانة المصرية كشفت سبب طلاقها من المهندس وأضافت: «هو كانت طيب أوي وللأسف هذه الطيبة أعطت فرصة لأصحاب النفوس الضعيفة ليوقعون بيننا في أواخر أيامه خاصة أنه كان يتأثر بكلام الآخرين لكن الحمد لله زالت الخلافات وعادت الأمور لمجاريها وطلب منى أسامحه قبل وفاته وأسامح من أوقع بيننا وبعد مرور الأيام الذين زرعوا الوقيعة حصدوا نتيجة أعمالهم والمولى عز وجل انتقم منهم».

وعن كل ما قيل أن غيرته عليها السبب الرئيسي لطلاقهما قالت شويكار: «لا هو لم يكن يغار على لكن كان ممكن يغار مني، وانفصالنا قسمة ونصيب من عند ربنا وكان لازم يحصل، بس أنا خسرته والمسرح خسر أستاذه».

فؤاد المهندس و شويكار - افلام ادت الى زواج
شويكار