جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تتوقع أن تورط فيرناندا ليما الفيفا للمرة الثانية بفستان مثير في حفل يناير؟!

الخميس 09 يناير 2014 | 11:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
663
هل تتوقع أن تورط فيرناندا ليما الفيفا للمرة الثانية بفستان مثير في حفل يناير؟!

بعدما أثارت عارضة الأزياء و الممثلة البرازيلية «فيرناندا ليما» بفستانها المثير حفل الفيفا لقرعة كأس العالم بالبرازيل نهاية 2013، أثارت ردود أفعال غاضبة ونقد لاذع لمسئولي الفيفا.

تعود ليما من جديد بعدما قررت الفيفا الاستعانة بها مرة اخرى لتقديم حفل الفيفا لاختيار أفضل لاعبي العالم في حفل الكرة الذهبية يناير 2014.

مسيرة ليما كممثلة وعارضة أزياء، وزوجها رودريجو هيليرت -الذي شاركها حفل الفيفا – وضعت الفيفا في ورطة خاصة بعد نشر فيديو جنسي للزوجات، لتتوالي الاتهامات على إدارة الفيفا باختيارها ممثلة أفلام إباحية لتمثل واجهة الفيفا في كاس العالم 2014.

الانتقادات التي واجهتها الفيفا لم تكن بسبب فستان ليما المثير فقط، وإنما وجهت الصحافة البرازيلية اتهاما للفيفا بالعنصرية عندما استبعدوا الثنائي «كاميلا بيتانغا ولازارو راموس»، وهما من أصحاب البشرة السمراء، واختاروا « رودريجو وزوجته» للمرة الثانية بعد مشاركتهم في حفل القرعة التمهيدية للبطولة في يوليو 2011 في ريو دي جانيرو .

ليما أكدت عقب إعلامها بسخط إيراني شعبي من فستانها الذي تسبب في قطع البث المباشر لحفل الفيفا في قرعة كأس العالم 2014 ، أنها سترتدي فستانا اكثر حشمة في حفل يناير!.

وتشير التوقعات إلى أن ظهور ليما للمرة الثالثة على خشبة حفلات الفيفا يمثل دعاية تسويقية سيئة من قبل الفيفا.

جدير بالذكر أن ظهور ليما في سهرة الفيفا جعل سكان العالم يطلقون عشرة تغريدات كل ثانية، ما بين منبهر منتقد للفيفا، حسبما أشارت إدارة تويتر، وهو أمر لم يسبق أن وقع من قبل، حيث تفوقت ليما على التغريدات الخاصة بزين الدين زيدان ورونالدو وميسي وعدد من مشاهير العالم.

فيرناندا ليما وزوجها
فيرناندا ليما وزوجها
فيرناندا ليما
فيرناندا ليما
فيرناندا ليما
فيرناندا ليما