جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد مويس يُحرج اليكس فيرجسون

الخميس 09 يناير 2014 | 11:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
481
ديفيد مويس يُحرج اليكس فيرجسون

بالرغم من تيقن جماهير نادي مانشيستر يونايتد من حسن اختيارات السير اليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر، إلا أن الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني الحالي للنادي الانجليزي العريق، والذي تعاقد معه بناءا على ترشيح فيرجسون له كبديل له عقب اعتزال أسطورة التدريب في العالم فيرجسون.

استمرار مسلسل الهبوط لمانشستر يونايتد في عهد مويس يتسبب في حرج دائم للسير المعروف بانضباطه ونتائجه الايجابية على مدار 27 عاما قضاها في مانشستر يونايتد.

على مرأى من فيرجسون تعرض يونايتد لهزة عنيفة عقب الهزيمة أمام سوانزى سيتى بهدفين لهدف فى دور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تعد تلك الهزيمة الرابعة لمانشستر يونايتد على أرضه فى غضون شهر، والرابعة فى آخر 6 مباريات.

بهذا الهبوط يحتل الفريق المركز السابع فى الدورى الإنجليزى، بفارق 11 نقطة عن أرسنال المتصدر.

ففي الوقت الذي انتظرت فيه جماهير المانيو بداية موفقة مع ديفيد مويس، حملت نتائج المباريات الكثير من الحزن والألم للشياطين الحمر، بداية من خسارته أمام سوانزي سيتي لأول مرة في تاريخه، كما استطاع نيوكاسل من استرداد الفوز على يونايتد بعد غياب دام 41 عاما في أولد ترافود .

تحقيق نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الفوز على نادي مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة الــ15 من جولات البرميرليغ والتي انتهت لصالح نيوكاسل بنتيجة 1-0 من أسوأ النتائج .

استطاع نادي سندرلاند أن يحقق فوزا لم يحققه منذ 13 عام، وبالمثل استطاع إيفرتون تحقيق أول فوز له في أولد ترافورد منذ 22 عاماً.

كانت مباراة يونايتد أمام ويست بروميتش من افضح نتائج اليونايتد، حيث حقق ويست أول فوز في أولد ترافورد منذ 36 عاماً.

تمكن نادي وست بروميتش ألبيون من تحقق الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد لأول مرة منذ 36 عاماً والتي انتهت بنتيجة 2-1 في الجولة الــ6 من جولات البريميرليغ.