جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يعلن كريستيانو روناردو إتمام زواجه من أرينا شايك في 2014؟

الاربعاء 15 يناير 2014 | 10:05 صباحاً
القاهرة - فوزية الباز
930
هل يعلن كريستيانو روناردو إتمام زواجه من أرينا شايك في 2014؟

منذ مايو 2010 وعلاقة عاطفية تجمع بين عارضة الأزياء الروسية « أرينا شايك » ونجم منتخب البرتغال وريال مدريد الفائز بالكرة الذهبية لعام 2013 « كريستيانو روناردو» حتى وقتنا هذا، حيث مرت تلك الخطبة بموجات باردة وساخنة، إلا أن النتيجة النهائية هي عدم إتمام الزواج حتى الآن.

مصاحبة روناردو لشايك في جميع مناسباته الكروية أو في رحلاتهم الترفيهية، آخرها حفل الفيفا لتوزيع جوائز أفضل لاعب في العالم لعام 2013 ، وتبادل القبلات عقب الإعلان عن فوز روناردو بالذهبية، يطرح الأسئلة: متى سيتم زواج كريستيانو روناردو من أرينا شايك؟!.

العلاقة بين شايك وأم روناردو وأختيه تبدو فاترة، فبرغم حضور الجميع لحفل الفيفا، إلا أن رؤية «شايك» في المقدمة بجوار روناردو وتأخر «ماريا» و«ألما» و«كاتيا» في الصفوف الخلفية، أعاد إلى الأذهان تصريحات الأم والأخت حول مستقبل« ارتباط روناردو بشايك» واستمرار العلاقة بالزفاف .

محاولات « أرينا شايك» بإتمام الزفاف من روناردو، كانت تواجهها دائما تصريحات تنفي إتمام الزفاف وعدم تعليق من روناردو !، بالنفي أو الإثبات، حتى أن الصراع بين الأم والخطيبة بات واضحا في تجنب بعضهما أثناء حضور المباريات بالملعب ، وظهور كريستيانو الصغير في لائحة الصراع بين شايك التي تحاول جذبه لصفها ، وماريا التي تستئثر به.

محاولات « ماريا» بتأجيل الزفاف، والصراع بين السيدتين دفع روناردو لفصل إقامة أمه عن أرينا في منزلين منفصلين!

عارضة الأزياء الروسية وبرغم تتويجها على عرش قائمة الأكثر جمالا وإثارة وجاذبية في روسيا لعام 2013، لم تلق ترحيبا حتى الآن داخل أسرة روناردو وخاصا من أمه ماريا وأختيه ألما وكاتيا أفييروا.

روناردو وشايك برغم تفهمهما لطبيعة عمل الآخر ، إلا أن تأخيل الزفاف مرة بعد أخرى بات يهدد حياة الثنائي العالمي ، خاصة مع تاريخ تعدد علاقات روناردو الشهير!

شايك وبعد تأكيدها أن روناردو هو أفضل دعم بالنسبة لها، ويقف دائماً بجانبها، إلا أنها لم تتحدث ولا مرة عن تحديد موعد زفافهما،برغم أنها عبرت عن رغبتها للإنجاب من روناردو قائلة:«مثل أي امرأة، أرغب في الإنجاب وتكوين عائلة، لكن هذه الأشياء لا يمكن تخطيطها، بل تأتي في لحظتها المناسبة، ولا تعرف أبداً متى ستأتي».

كريستيانو رونالدو ووالدته
كريستيانو رونالدو ووالدته
شاهد.. تمثال كريستيانو رونالدو يتلقى قبلة ساخنة
كريستيانو وارينا شايك
كريستيانو رونالدو في دبي
اسرة كريستيانو رونالدو
ايرينا شايك و كريستيانو رونالدو
كريستيانو روناردو وارينا شايك
كريستيانو روناردو وارينا شايك
حلق كريستيانو رونالدو