جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانون يقدمون التعازي للشعب المصري

الاحد 26 يناير 2014 | 03:52 مساءً
القاهرة - سمير العفيفي
356
الفنانون يقدمون التعازي للشعب المصري

أدان فنانو مصر العمليات الإرهابية التي تتعرض لها البلاد، معربين عن أسفهم الشديد لسقوط ضحايا اعتبروهم شهداء الواجب من رجال الشرطة المصرية.

الفنانة أمل رزق التعازي لأسر الضحايا داعية الله أن يكتب الشفاء العاجل للمصابين ويرحم الشهداء.

الفنانة يسرا أعربت عن حزنها الشديد لما يحدث لأبناء مصر وشعبها، وقالت إن مصر محفوظة من عند الله سبحانه وتعالى ومهما يجرمون في حق هذه الأرض التي ذكرت في الكتب السماوية فلا يمكن ينال أعدائها منها، وإن شاء الله هؤلاء سيكونون عبرة سواء اليوم أو غدا فبالتأكيد ربنا سينتقم منهم أشد الانتقام، وأضافت ربنا يصبر أهالى هؤلاء الشهداء الذين لا ذنب لهم.

النجم محمود ياسين تقدم بخالص العزاء للشعب المصري في الضحايا الذين وقعوا على خلفية الانفجار الذي استهدف مديرية أمن القاهرة، وقال إن قلبي يدمي على ما يفعله الإرهابيون في مصر ولن ينجحوا في تنفيذ مخططات الدول الحاقدة على مصر وشعبها، ولابد أن يأتي اليوم الذي يملأ الإرهاب شوارع هذه الدول لأن الله عز وجل يمهل ولا يهمل، أما مصر ستبقى دائما كما هى منارة وكما تعود عليها العالم، ولن يستطيع أحد من هؤلاء الخونة والحاقدين إسقاط مصر كما يخططون.

الدكتور سيد خطاب، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية الأسبق، قال : "مصر أكبر من هؤلاء الشرازمة" وكل مايفعلونه هؤلاء المجرمون ماهو إلا زوابع لا تؤثر في المضي في خارطة الطريق فهذه الأعمال مخططة من قبل جهات خارجية تريد لمصر عدم الاستقرار والنيل من قوتها وهو من المستحيل أن يستطيعوا الوصول لأهدافهم لأن مصر لديها القدرة لمواجهة هؤلاء الخونة، الذين امتلأ قلوبهم بالحقد والغل تجاه مصر، ولابد أن يعلموا أنه مهما فعلوا ومهما يفعلون فمصر ماضية في طريق الاستقرار وبناء مستقبل مشرق بإذن الله تعالى، وهم لا يريدون هذا على الإطلاق ولذلك وضعوا دولارتهم وأموالهم لتحقيق حلمهم الشيطانى داخل مصر.

وأضاف: كلما تقدمت مصر تتهاوي هذه الأهداف وتتساقط أحلامهم وهو مايزيد من حقدهم مشيرا إلى أن تفجيرات اليوم بمديرية أمن القاهرة والهرم والطالبية والبحوث وغيرها تزيد من عزيمة مصر وشعبها نحو التقدم ووسيتم الإحتفال بكل مناسبة وطنية، مصر التى هي أقوي منهم ومن هذه المخططات الإجرامية الفاشلة. وقدم خطاب التعازي لأهالى الشهداء وتمنى الشفاء لكافة المصابين.