جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس برشلونة الجديد يتهم نظيره المدريدي بنشر الأكاذيب حول النادي الكتلوني

الاربعاء 29 يناير 2014 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
405
رئيس برشلونة الجديد يتهم نظيره المدريدي بنشر الأكاذيب حول النادي الكتلوني

يواصل جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الجديد لنادي برشلونة هجومه اللاذع على ريال مدريد، واتهم في أحدث تلك التصريحات النادي الملكي بالوقوف وراء قضية نيمار، بعدما فشل الريال في ضم اللاعب خلال الصيف الماضي.

وقال بارتوميو: «يبدو أنه يصعب عليهم في مدريد، هضم أن يكون لدينا لاعبون مثل ميسي أو نيمار، وأن يكون برشلونة قد هيمن في هذه السنوات، وما لا يُكسب على أرض الملعب، يبدو أنهم يريدون كسبه في المكاتب»

يأتي هذا تزامنا مع كشف نائب رئيس نادي برشلونة كارليس فيلاروبي عن تفاصيل جديدة تتعلق باستقالة ساندرو روسيل من رئاسة النادي الكاتالوني عقب فضيحة صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لنادي برشلونة الاسباني.

فيلاروبي أكد أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز له يد في القضية، متهماً إياه بالمساهمة في قبول الدعوى المرفوعة ضد روسيل.

نقلت صحيفة «آس» عن لسان فيلاروبي في تصريحات لقناة تلفزيونية إسبانية قوله إن بيريز استخدم علاقاته وأجرى اتصالات واسعة بمجرد علمه بالدعوى التي رفعها أحد أعضاء برشلونة ضد روسيل متهماً إياه بالاختلاس في صفقة البرازيلي نيمار.

وأكد فيلاروبي من جانبه أن رئيس ريال مدريد كان حريصاً على أن تُقبل الدعوى، لذلك حينما تردد أن السلطات القضائية رفضت الشكوى ضد روسيل، اتصل على الفور برئيس الوزراء السابق خوسيه ماريا أزنار، الذي قام بدوره بالتواصل مع البرتو رويز غالاردون وزير العدل من أجل تحريك القضية.

وتابع العضو البارز في برشلونة إن القاضي غيّر رأيه بفعل تلك الاتصالات، وتم في نهاية المطاف قبول الدعوى، ليسارع روسيل بالاستقالة من منصبه، بينما لا تزال القضية مفتوحة على كل الاحتمالات.